جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

“دولمن للتطوير” تطلق مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 3400 متر

شركة دولمن للتطوير العقاري ،العاصمة الإدارية

تعتزم شركة دولمن للتطوير العقاري إطلاق مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري يقع بالحي السكني الثالث r3 على مساحة 3400 متر، وبإطلالة على 3 نواصى مميزة.
قال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقاري، إن المشروع تجاري إداري بارتفاع دور أرضي وأول وثاني وثالث، وتستهدف الشركة تنفيذ مشروع مميز في كافة تفاصيله، مع وضع تصميم فريد وقابل للتنفيذ، حيث تم التعاقد مع مكتب “أركان” ليقوم بدور الاستشاري الهندسي للمشروع.
وأكد أن الشركة لا تقوم بتنفيذ المشروع أو تسويقه قبل الحصول على كافة التراخيص اللازمة للمشروع، وذلك لضمان تطابق الشكل الهندسي الذي يتم تسويقه للعملاء مع الشكل النهائي الحاصل على التراخيص تمهيدا للتنفيذ، وهو أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في علاقتها بعملائها لدعم مصداقيتها.
وأوضح أن المشروع يضم محلات تجارية بمساحات متنوعة تبدأ من 30 مترا، وسيتم تسليم المشروع خلال عامين ونصف النصف، كما تقدم الشركة لعملائها أنظمة سداد مرنة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء، وفي نفس الوقت تراعي التغيرات السعرية التي شهدتها العقارات خلال الفترة الأخيرة نتيجة ارتفاع تكلفة التنفيذ.
وأضاف أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار مهما كان حجم التحديات الاقتصادية، فهو يتميز بارتفاع العائد على الاستثمار به، كما أنه يلبي احتياجا أساسيا لسلعة رئيسية وهي العقار مما يعني استمرار حركة البيع والشراء بالسوق العقاري، موضحا أن الدعم الحكومي المقدم للقطاع العقاري ومرونة الشركات والطلب الحقيقي؛ كلها عوامل تدعم استمرار نشاط السوق العقاري.

التعليقات مغلقة.