جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

«كونسبت للتطوير» تضخ استثمارات قوية لتنفيذ مشروع «SENET 1» بالعاصمة الإدارية الجديدة

7

أكدت شركة كونسبت للتطوير العقاري بدء أعمال الإنشاءات بقوة في مشروع “SENET 1” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة للعمل وفق جدول زمني قوي يعتمد على عناصر السرعة والدقة والجودة في التنفيذ.
قال إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ في المشروع مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة، على أن يتم التنفيذ وفقا للتصميم المعلن وكافة التفاصيل والعناصر المحددة والمتفق عليها مع العملاء، وذلك للحفاظ على ثقة العملاء ومصداقية الشركة.
وأضاف أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع سيكون علامة مميزة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، وهو ما يتم من خلال التركيز على التفاصيل الداخلية والخارجية للمشروع، مع مراعاة تطبيق معايير الاستدامة في المشروع والتي أصبحت توجها عالميا في كافة المشروعات العقارية، مؤكدا مراعاة الشركة للمعايير العالمية والمحلية في تنفيذ مشروعها.
وأوضح أن مشروع “SENET 1” عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، ويقع بمنطقة الداون تاون وبالقرب من فندق الماسة ومحور بن زايد، وبارتفاع أرضي و8 أدوار وجراج، وتتراوح مساحات الوحدات المخصصة للنشاط التجاري بين 25 و 100 متر، والوحدات الطبية تبدأ من 18 مترا وتصل إلى 100 متر، كما تتراوح مساحات الوحدات الإدارية بين 30 و 100 متر.
وأشار إلى أن أعمال التنفيذ تستغرق 24 شهرًا من قرار تخصيص أرض المشروع، وتعمل الشركة بكامل جهودها للتنفيذ وفق هذه الفترة الزمنية، وخاصة مع الدعم القوي من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للشركات المتواجدة بالمدينة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروعات المختلفة وتيسير منح التراخيص.
ولفت إلى أن ارتفاع معدلات التنمية واكتمال تنفيذ العديد من المشروعات الكبرى بالعاصمة الإدارية وانتقال الحكومة للمقرات الوزارية المختلفة، كلها عوامل ترفع حجم الإقبال على المشروع سواء للمستثمرين المحليين والأجانب وكذلك للعملاء الباحثين عن منتج عقاري بمواصفات عالمية.

التعليقات مغلقة.