جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

«برايم للتطوير» تشارك في معرض «عقاري أبو ظبي» بعروض حصرية على مشروعاتها لمدة 3 أيام

0

تعتزم شركة برايم للتطوير العقاري المشاركة في فعاليات معرض “عقاري” والذي تنظمه مؤسسة الأهرام في فندق روتانا بيتش بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال 23 و 24 و25 ديسمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصرى حيث تتواجد الشركة بعروض حصرية على 3 مشروعات.
أكد شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بشركة برايم للتطوير العقاري، أن الدولة لديها خطة للتوسع في تصدير العقار المصري للخارج، وهي مهمة مشتركة بين الحكومة والقطاع الخاص لتسويق المنتجات العقارية بالخارج وتوفير عملة صعبة للدولة، موضحا أن الشركة تتواجد في المعرض بعروض حصرية على 3 مشروعات وهي مشروع “ميد تاور” و”هارمونت” بالعاصمة الإدارية الجديدة و”مجرى” بالغردقة.
وتابع أن الشركة تمتلك مشروع “ميد تاور” وهو مشروع تجاري إداري والذي يقع في مكان مميز بمنطقة الداون تاون، وبجوار محطة المونوريل ومحور بن زايد، مع إطلالة رائعة تصل إلى 250 مترًا على الحديقة المركزية، ويمتد على مساحة 4646 مترا، وتم التعاقد مع مكتب المهندس حافظ للاستشارات الهندسية، والتعاقد مع شركة EFS MISR لتقوم بإدارة المشروع.
وتضم محفظة الشركة مشروع “هارمونت” وهو مشروع تجاري إداري يقع في مكان استراتيجي في منطقة الداون تاون بين محور بن زايد الشمالي والحي الحكومي، كما أنه على بُعد دقائق من ساحة الشعب ومحطة المونوريل، وحي التسوق والتنزه، مما يسهل عملية الوصول إليه.
وأشار إلى أن الشركة اطلقت مشروع “مجرى” بمدينة الغردقة ويضم 6 مبانٍ، ويتميز المشروع بأنه أحد المشروعات القليلة في الغردقة التي تحتوي على لسان ممتد على البحر مباشرة، ويقع المشروع في مكان مميز بين الجونة والغردقة وبالقرب من مطار الغردقة، وتضم المرحلة الأولى من المشروع 3 مبانٍ ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات.
ويوفر المشروع خدمات فندقية لجميع الوحدات، ويحتوي المشروع على خدمات متنوعة منها ناد اجتماعي وحمامات سباحة بنظام التدفئة وناد صحي، كما يضم المشروع خدمات أمن وصيانة وخدمات HOUSEKEEPING ومصاعد وجراجات تحت الأرض وباقة متنوعة من الخدمات.
ولفت إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد مميزة في المشروع بمقدم 5% والباقي على أقساط حتى 7 سنوات، ويضم المشروع وحدات متنوعة بمساحات تبدأ من 68 مترًا وحتى 288 مترًا، وتم التعاقد مع مكتب zaro architects ليقوم بوضع المخطط العام للمشروع وإعداد تصميماته والمفهوم العام للمشروع.

التعليقات مغلقة.