جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

جون جميل يشيد بجهود الحكومة في ملف تصدير العقار وتسويق المشروعات القومية

9

أعلنت شركة انفستجو عن تدشين منصتها الإلكترونية العقارية في الولايات المتحدة الامريكية، والتي تضم مشروعات متنوعة تنفذها كبريات شركات التطوير العقاري في السوق المصري، كما نجحت المنصة في تحقيق مبيعات بقيمة 250 مليون جنيه للشركات خلال شهر فقط.

 

 


«انفستجو» تطلق منصة عقارية في الولايات المتحدة الأمريكية..وتحقق 250 مليون جنيه مبيعات لصالح الشركات المصرية خلال شهر

جذب أكثر من 10 فرانشايز من الولايات المتحدة الامريكية خاصة بمطاعم و أعمال مكتبية للسوق العقاري المصري

- Advertisement -

قال جون جميل، الرئيس التنفيذي لشركة انفستجو، إن هناك العديد من العوامل التي دعمت تدشين منصة “انفستجو”، أبرزها؛ تنوع المنتجات العقارية وتميزها وقدرتها على المنافسة العالمية، كما يعمل بالسوق المصري نخبة من كبريات شركات التطوير العقاري ذات سابقة الأعمال القوية، بالإضافة إلى توجه الحكومة والقطاع الخاص للتوسع في تصدير العقار للخارج.
وأشار إلى أنه تم البدء بالسوق الأمريكي والذي يضم عملاء لديهم رغبة في شراء عقارات بالسوق المصري، على أن يتم التوجه فيما بعد لأوروبا وجنوب أمريكا وكندا، وتضم المنصة مشروعات تنفذها 35 شركة تطوير عقاري مصرية كبرى أبرزها تطوير مصر والأهلي صبور وانرشيا ومصر إيطاليا والسعودية المصرية للتعمير وبالم هيلز وأوراسكوم وسيتي إيدج وسوما باى .
وأكد أن الشركة قامت بعمل الدراسات اللازمة قبل إطلاق منصتها وذلك للتأكد من وجود عميل يتناسب مع المنتج الذي تقدمه الشركات العقارية المصرية، وأثبتت الدراسات وجود عملاء مستهدفين بحجم قوي، ووجود معرفة مسبقة بحجم النهضة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا ووجود طفرة في المنتجات المصرية.
ونوه إلى أن هناك جهودا حكومية قوية في ملف تصدير العقار ومنها المشاركة في المعارض الدولية وتسويق المشروعات الضخمة التي تنفذها مصر حاليا، وهي جهود تدعم جهود القطاع الخاص، ومع تكامل جهود كلا الجانبين بالتسويق للمدن الجديدة التي تنفذها مصر حاليا ثم التسويق لمشروعات الشركات فإن هذا سيفتح أسواقا متعددة أمام العقار المصري بالخارج.
وتابع أن السوق العقاري المصري قادر على تسويق منتجاته للخارج وفي نفس الوقت لديه حجم طلب قوي يجعله جاذبا لمنتجات من دول أخرى، وهو ما ساهم في جذب شركة انفستجو لأكثر من 10 فرانشايز من الولايات المتحدة الأمريكية خاصة بمطاعم ومساحات أعمال مكتبية ستدخل السوق العقاري المصري الفترة المقبلة والتي ستكون إضافة قوية للقطاع العقاري.

التعليقات مغلقة.