جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

«ديارنا للتسويق» تطلق معرض «THE CAPITAL EGYPT EXPO» في نسخته الثالثة 16 ديسمبر الجاري

4

أعلنت شركة ديارنا للتسويق العقاري انطلاق معرض THE CAPITAL EGYPT EXPO في نسخته الثالثة يومي 16 و17 ديسمبر الجاري، والذي تنظمه الشركة في فندق دوسيت ثان بالتجمع الخامس، بمشاركة 40 شركة تطوير عقاري كبرى.
قال رضا المنشاوي، رئيس قطاع المبيعات بشركة ديارنا للتسويق العقاري، إن THE CAPITAL EGYPT EXPO هو المعرض الأخير الذي ينعقد قبل نهاية 2022 وقبل بداية العام الجديد الذي سيشهد إضافة زيادات سعرية على العقارات تزامنا مع التطورات الاقتصادية العالمية والمحلية.
وأضاف أن هذا المعرض سيكون فرصة للعملاء الباحثين عن وحدة للسكن أو الاستثمار لشراء وحدة بأسعارها قبل الزيادة، مما يضمن عائدًا استثماريًا أكبر للعميل، كما يمكنه من شراء وحدة تتناسب مع قيمة مدخراته، مؤكدا وجود حجم طلب قوي بالسوق العقاري على كافة المشروعات ولكافة الشرائح السكنية.
وتابع: “نتوجه بالدعوة للجاليات العربية المتواجدة في مصر لزيارة المعرض والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المشروعات المختلفة، والاستفادة من أسعار العقارات المصرية المنخفضة مقارنة بالأسعار العالمية، خاصة عقب تحرير سعر الصرف، وسواء كان الشراء بغرض السكن أو الاستثمار فالعميل سيحقق مكاسب وعوائد غير مسبوقة”.
وأضاف، أن الحكومة المصرية يمكنها تقديم مزيد من التيسيرات لدعم اتخاذ العملاء الأجانب القرار الشرائي والاستثمار في وحدة بالسوق العقاري المصري، مثل تسهيل إجراءات فتح الحسابات البنكية.
وأكد أن شركته حرصت على أن يضم المعرض محفظة مشروعات متنوعة، حيث يتم عرض مشروعات في مناطق متعددة منها العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والتجمع الخامس و6 أكتوبر والشيخ زايد، كما يتم عرض مشروعات وحدات بمساحات متنوعة وأنظمة سداد لا تتكرر.
ولفت إلى أنه سيتم تقديم عروض حصرية خلال يومي المعرض، وأنظمة سداد لفترات تصل إلى 15 عامًا، وهي مزايا تنافسية في المعرض تشجع العميل الباحث عن فرصة لا تتكرر في الوقت الراهن، كما يتميز المعرض بتوافر مستشارين عقاريين يقدمون خدمات استشارية للعملاء تساعدهم على اتخاذ القرار الشرائي.
ونوه إلى أن المعرض يضم حزمة من الشركات الجادة التي لديها سابقة أعمال قوية ومحفظة مشروعات متنوعة، مما يجعلها تتمتع بمصداقية وثقة العملاء الزائرين للمعرض، كما يعد المعرض فرصة للتواصل المباشر مع أكثر من شركة في مكان واحد للتعرف على العروض المتاحة والاختيار من بينها.
وأكد اهتمام شركة ديارنا للتسويق العقاري، أن يضم المعرض الشركات العقارية ذات السمعة الجيدة وسابقة الأعمال المميزة، بالإضافة إلى المشروعات ذات معدلات التنفيذ الجادة أو الجاهزة للاستلام الفوري، فالشركة تسعى لضمان كافة حقوق العملاء والتأكد من جدية الشركات المتواجدة بالمعرض.
وأشار إلى أن النسخة الثالثة من المعرض تشهد هذا العام زيادة في عدد المشروعات الساحلية وخاصة في مدينة العين السخنة ومنذ بدء تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة فقد أصبحت العين السخنة بمثابة سكن أول للعملاء، فهي تتميز بقربها من العاصمة وتكامل الخدمات والتنمية بها.
وأوضح أنه يتم تخصيص جناح خلال المعرض مخصص لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، فمن المتوقع ارتفاع أسعار هذه المشروعات بنسبة لا تقل عن 30% خلال الربع الثاني من 2023، تزامنا مع انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية بشكل كامل، فضلا عن وجود تغيرات اقتصادية تؤثر على الأسعار.

التعليقات مغلقة.