جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

ضياء فرج رئيس مجلس الإدارة : هوم تاون تستهدف الحفاظ على ثقة العملاء وتعزيز مصداقيتها بالسوق

ارتفاع معدلات تنفيذ المشروعات

10

«هوم تاون للتطوير» تنهي تنفيذ 50% من إنشاءات مشروع «لافاييت مول» بالعاصمة الإدارية الجديدة

- Advertisement -

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري الوصول بنسبة الإنشاءات بمشروع “لافاييت مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى 50%، وذلك ضمن الخطة الزمنية المحددة لدى الشركة والمتفق عليها مع العملاء.
أكد ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن سرعة التنفيذ بالمشروعات تقضي على الفجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، خاصة في حالة ارتفاع أسعار مواد البناء واختلاف التسعير عما كان محددا مع تسويق المشروع، لافتا إلى أن نجاح الشركة في تنفيذ مشروع “لافاييت مول” بمعدلات مرتفعة قضى على هذه الفجوة.
وأضاف أن ارتفاع معدلات التنفيذ والتشغيل في العاصمة الإدارية وقرب انتقال الحكومة بالكامل إليها، يشجع على زيادة حجم التنفيذ بالمشروعات المختلفة وخاصة التجارية منها، وذلك لسرعة التشغيل والاستفادة من معدلات الإشغال المتوقعة بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامنًا مع وجود حياة كاملة في العاصمة الإدارية.
ولفت إلى أن الحفاظ على ثقة العملاء في اسم الشركة، وتعزيز مصداقيتها بالسوق، وكذلك الالتزام بمواعيد التعاقد المبرم مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة: كلها عوامل تدعم استمرار التنفيذ مهما كان حجم التحديات الاقتصادية العالمية التي تؤثر على كافة اقتصادات العالم.

وأوضح أن مشروع “لافاييت مول” يعد أكبر Mall Mega في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يجمع بين الأنشطة التجارية والترفيهية، ويقع على مساحة 23 ألف متر مربع، بالإضافة إلى 25 ألف متر لاند سكيب، ويقام على مبنيين، بالقطعتين «1-2» بمنطقة الـ Down Town أمام فندق الماسة وبجوار المحطة المركزية للمونوريل مباشرة.
وأضاف أن ارتفاع المشروع عبارة عن دور أرضى و5 طوابق مكررة، بالإضافة إلى 2 بدروم، وتم التعاقد مع شركة DMA للاستشارات الهندسية لتقوم بتصميم المشروع، ويضم المول حوالي 600 محل تجارى و85 مطعمًا أو كافيه، بواقع 80 ألف متر مساحة بيعية ومنطقة ألعاب للأطفال، ومنطقة تزلج على الجليد ونافورة راقصة، مما يجعل زيارة المول تجربة تسوق وترفيه رائعة.

التعليقات مغلقة.