جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

حمادة صلاح العضو المنتدب : العاصمة الإدارية مشروع عملاق ..و «مصر الحرة» تخطط لتنفيذ مشروعات متنوعة

6

أطلقت شركة مصر الحرة للتطوير العقاري المرحلة الثانية بمشروعها الرائد والمميز PMC-DISCOVERY MALL بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد نجاحها في تسويق المرحلة الأولى في وقت قياسي، نظرا لتميز كافة مكونات المشروع.
قال حمادة صلاح، العضو المنتدب لشركة مصر الحرة للتطوير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واعد، وقررت الشركة توجيه استثماراتها إليه، فهي مدينة ذكية ومستدامة تجعلها مشروع عالمي على أرض مصرية، موضحا أن الشركة تمتلك محفظة أراض بالعاصمة الإدارية تخطط لتنفيذ مشروعات متنوعة عليها.
وأوضح أن الشركة أطلقت أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهو PMC-DISCOVERY MALL، وهو مشروع تجاري إداري طبي يقع في منطقة MU23 على مساحة 4415 مترًا ومساحة بنائية 37 ألف متر، وتم تطوير المشروع بواسطة القطاع الهندسي للشركة، ويقع المشروع بمكان ممیز بمنطقة الخدمات المرکزیة MU23، بأمیز قطعة رقم H3 حیث یطل علي محور الأمل الرئیسي من جهة.
وأشار إلى أن المشروع مکون من 3 بدروم ودور أرضي و 8 أدوار، عبارة عن دور أرضی وأول وثانی مخصص للعلامات التجارية العالمية، والأدوار الثالث والرابع والخامس والسادس عبارة عن عیادات ومراکز طبیة، والدورين السابع والثامن مخصصة للمکاتب الإداریة، وتتراوح مساحات الوحدات التجارية بين 47 مترا وحتى 212 مترا، وللمساحات الطبية والإدارية بين 47 مترا وحتى 188 مترا.
وأضاف أن المشروع يتميز يوجود مصاعد كهربائية وسلالم متحركة ونافورة راقصة بمنتصف منطقة المطاعم، مع وجود أكبر شاشة دعائية على واجهة المول لخدمة ملاك المول بعرض 60 مترا وارتفاع 2 متر، مع وجود تكييف مركزي VRF ، ودش مركزي وكاميرات مراقبة داخل وخارج المول، وإنترنت فائق السرعة، وجراجات.
ولفت إلى أن الشركة تركز في مشروعاتها على العميل الأجنبي وليس العميل المحلي فقط، وهو ما يتواكب مع خطة الدولة في ملف تصدير العقار، والخروج بالعقار المصري للعالمية وتوفير عملة صعبة للدولة، مشيرا إلى أن تصدير العقار المصري أصبح مفروضا على كافة الشركات التي تنفذ منتجات عقارية مميزة.
وأكد أن توسع الدولة في تنفيذ مدن جديدة، وتنفيذ الشركات العقارية لمنتجات جديدة قادرة على المنافسة العالمية، أصبحت عوامل تساهم في دعم خطط الحكومة نحو تصدير العقار للخارج، والتوسع في تسويق المشروعات خارج مصر، لافتا إلى أن المنافسة العالمية تزيد من حجم الابتكار لدى الشركات وتدفعها للعمل بشكل غير تقليدي يضاهي المستويات العالمية في مجال التطوير العقاري.

التعليقات مغلقة.