جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

«رويال وان للتطوير» تقترب من إنهاء واجهات مشروع «كابيتال برايم بيزنس بارك» بالعاصمة الإدارية

في إطار خطة الشركة للتنفيذ والتسليم

تقترب شركة رويال وان للتطوير العقاري من إنهاء تنفيذ واجهات مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار خطة الشركة للتنفيذ والتسليم وفقا للموعد المحدد للمشروع.
قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، إن السوق العقاري واجه خلال الفترة الأخيرة ارتفاع تكلفة المواد الخام وهو ما كان أحد التحديات التي تواجه استمرار التنفيذ، ولكن الشركة استمرت في التنفيذ بالمشروع بأقصى طاقتها وذلك للالتزام بالجدول الزمني المحدد.
وأوضح أن مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترًا للوحدة، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، مشيرا إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترًا للوحدة كما يضم المشروع جزءًا طبيًا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة.
وأشار إلى أن ارتفاع نسبة التنفيذ تزيد من طمأنة العملاء وتعزز ثقتهم في الشركة وتؤكد سرعة انتهاء المشروع في الموعد المحدد، كما أن التنفيذ والتسليم يمكن الشركة من استكمال خططها التوسعية بالسوق العقاري، ويدعم مصداقية الشركة في القطاع ولدى العملاء، لافتا إلى أنه من المخطط تسليم المشروع خلال العام المقبل.
وأكد أن المشروع بمجرد اكتمال تنفيذه وإنهاء أعمال الواجهات الخارجية والتشطيبات الداخلية سيكون علامة بارزة في منطقة mu 23 وسيكون مشروعا مميزا في كافة تفاصيله، كما أن الموقع المميز للمشروع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية يعد أحد علامات تميزه أيضا، فهو يقع بالقرب من محور الأمل، ومحور محمد بن زايد الجنوبي.
ولفت إلى أن المشروع يراعي معايير الاستدامة البيئية والتي أصبحت توجها عالميا ومحليا لتوفير الطاقة والاعتماد على مكونات صديقة للبيئة، فضلا عن الاعتماد على نظام ذكي لتشغيل المشروع وإدارته من الداخل.