جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

«ميركون للتطوير» تنهي أعمال الحفر بمشروع «G7» بالتجمع الخامس

المشروع يلبي احتياجات العملاء المستهدفين

0

أعلنت شركة ميركون للتطوير العقاري انتهاء أعمال الحفر بمشروع G7 بالتجمع الخامس، وذلك ضمن خطة الشركة للالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم.
قال أحمد إمبابي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ميركون للتطوير العقاري، إن مشروع G7 عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، يقع في مكان مميز بشارع التسعين الشمالي في مدينة القاهرة الجديدة، ويضم المشروع وحدات متعددة الأنشطة بمساحات متنوعة، مما يلبي احتياجات العملاء المستهدفين.
وأضاف أن الوحدات التجارية بمساحات تبدأ من 47 مترا، والوحدات الطبية والإدارية تكون بمساحات تبدأ من 66 مترا، وكاملة التشطيب، ومن المخطط تسليم المشروع للعملاء في 2024، مشيرا إلى أن منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق التي تلقى إقبالا قويا من العملاء على المساحات التجارية والإدارية، وخاصة مع قربها من العاصمة الإدارية الجديدة.
وأوضح أنه تم التعاقد مع شركة EFS MISR لتقوم بإدارة وتشغيل المشروع، هي إحدى الشركات التابعة ل EFS العالمية المتخصصة فى إدارة المرافق المتكاملة في مصر، والتي لها خبرة طويلة وسابقة أعمال متميزة في إدارة المشروعات متعددة الاستخدامات، لافتا إلى أن الاستعانة بشركة لإدارة المشروع هي عنصر أساسي للحفاظ على قيمته الاستثمارية.
وأكد أن الإسراع بمعدلات التنفيذ الخيار الأفضل لدى كافة الشركات العقارية وخاصة التي لديها ملاءة مالية قوية، وذلك لمواجهة ارتفاع تكلفة التنفيذ الناتجة عن ارتفاع سعر المواد الخام، ونظرا لما تمتلكه شركته من ملاءة مالية وخبرة فنية فإنها تسعى لتنفيذ المشروع بالسرعة المطلوبة وبأعلى معايير الجودة.
وأشار إلى أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار وخصوصا خلال فترات التحديات الاقتصادية، فهو ذو عائد استثماري مرتفع، وتعد التيسيرات التي تقدمها الدولة لدعم التمويل العقاري إحدى الآليات التي تعزز إقبال العملاء على شراء عقارات سواء بغرض السكن أو الاستثمار، مشيدا بالتيسيرات والدعم الحكومي المقدم لمساندة السوق العقاري خلال فترات التحدي.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.