جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

CREW Expo ..إقبال كبير علي أول معرض متخصص في مشروعات التسليم الفوري

0

شهد أمس فندق الدوسيت Dusit Thani بالتجمع الخامس إطلاق فعاليات النسخة الأولى من معرض (كرو) العقاري CREW Expo والمنعقد خلال يومي ٢٦ و٢٧ مارس الجاري.ولاقي المعرض إقبال كبير من العملاء


ويعد CREW Expo أول معرض عقاري متخصص فى مشروعات التسليم الفوري بالعاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس.
يضم المعرض أكثر من أربعين ٤٠ مطور من كبار المطورين العقاريين بالسوق المصرى في مكان واحد، ما يساهم في تلبية احتياجات المئات من المهتمين بالقطاع العقاري سواء لأغراض السكن أو التجارة أو الاستثمار.

و يقدم CREW Expo خصومات تصل حتى ٥٠٪؜ على الكثير من الوحدات المعروضة؛ والجدير بالذكر أن شركة (كرو) العقارية -وهي الشركة المنظمة للمعرض- كانت حريصة كل الحرص على أن يحافظ المطورون المشاركون على نفس الأسعار قبل تطبيق الزيادة المرتقبة والتي ستتراوح بين ١٠ : ٢٠٪؜ على كافة أنواع الوحدات.


ومن جانبه، أكد أحمد البدري -المؤسس والمدير التنفيذي لشركة كرو العقارية- أن السوق العقاري المصري سيظل الوجهة الاستثمارية الأكثر ربحًا واستقرارًا على الرغم من أي تغيرات وتحديات قد تواجه الاقتصاد المصري والعالمي.

- Advertisement -

ووضح البدري أن خدمات التسويق العقاري يجب أن يتم تقديمها باحترافية وشفافية كاملة لمواكبة التطور العمراني السريع الذي تشهده الجمهورية الجديدة.

يطرح CREW Expo أنظمة سداد ممتدة حتى ١٥ سنة، كما يتوافر به كافة أنواع العقارات سواء شقق/فيلات سكنية وفندقية، أو مكاتب إدارية وعيادات ومحلات تجارية.

ويشارك في المعرض مجموعة من كبار المطورين العقاريين من بينهم سيتي إيدج ولافيستا وماونتن فيو وبيراميدز ودبي القابضة وآخرين.


وتستمر فعاليات المعرض يوم الأحد ٢٧ مارس حتى الساعة الحادية عشر مساءًا بفندق الدوسيت Dusit Thani في التجمع الخامس.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.