جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

نبيل قيراط: Legacy Business Complex يقدم تجربة فريدة لمجتمع الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة

أكد نبيل قيراط، رئيس القطاع التجاري بشركة Just Development، إن Legacy Business Complex بالعاصمة الإدارية الجديدة يقدم تجربة فريدة لمجتمع الأعمال خاصة لما يتمتع به من موقع جاذب ومزايا هندسية غير مسبوقة.

وأضاف قيراط في مقابلة تليفزيونية مع برنامج البوصلة المذاع على فضائية النهار، إن شركة Just Development هي ذراع التطوير العقاري لمجموعة شركات تعمل في مجال المقاولات و الإنشاءات على مدار 30 عاما، حيث نفذت 8 مشروعات في دولة ألبانيا ومشروعين بالمملكة العربية السعودية.

- Advertisement -

وألمح إلى أن مشروع Legacy Business Complex، يمتاز بموقعه الفريد في أهم منطقة بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يحقق تجربة مميزة للعملاء تتحقق من خلال وجوده في ميدان يمنحه رؤية واضحة وترافيك كبير حيث يواجه الحي الحكومي بارتفاع أرضي و11 دور توفر رؤية واضحة لمعالم العاصمة.

لافتا إلى أن الشركة استخدمت تكنولوجيا هندسية تجعل المشروع مستدام ومتوافق بيئيا، إذ يعمل على التنفيذ نخبة من المهندسين والمكاتب الاستشارية والهندسية المتخصصة في الاستدامة، ونجحت الشركة في تطبيق تقنية هندسية توفر 50% من استهلاك الحديد و25% من استهلاك الأسمنت مما يوفر تكاليف البناء على كل من الدولة والمطور والعميل النهائي كذلك.

وأضاف أن العاصمة الإدارية ستصبح مركز استثماري عالمي، مشيرا إلى أن الدولة منحتها مزايا تنافسية كمنطقة حرة تجعلها مركز جذب للشركات العالمية الباحثة عن مقار لها في المنطقة.

وقال رئيس القطاع التجاري بشركة Just Development، إن تنوع المساحات في المشروع تسمح لمختلف الأنشطة بالتواجد داخل المشروع، حيث تحتاج الشركات الكبرى مساحات كبيرة لمقراتها بينما تحتاج بعض الشركات الأخرى مكتب بمساحة صغيرة إذ ربما تعتمد على العمل بشكل أكبر عن بعد، لذا فتنوع المساحات يلبي الاحتياجات المختلفة العملاء.