جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

انطلاق معرض “بيزنس شو” بتنظيم “كابيتال لوردز جروب” ومشاركة 25 مشروعا متنوعا

0

أعلنت شركة “كابيتال لوردز جروب” انطلاق فعاليات معرض “بيزنس شو” السبت 26 مارس في فندق توليب التجمع الخامس، وذلك بمشاركة عدد من شركات التطوير العقاري الكبرى، وبحضور نخبة من السادة أعضاء مجلس النواب والشيوخ وعدد من رؤساء الأجهزة والهيئات.
قال حسام رضا، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال لوردز جروب، إن هذا المعرض يأتي عقب نجاح الشركة في تنظيم فعاليات معرض “سخنة إكسبو”، والذي شهد مشاركة أكثر من 20 شركة تطوير عقاري كبرى عرضت مشروعاتها خلال فعاليات المعرض، مؤكدا أن الشركة لديها خطة لانطلاق فعاليات معرضها الجديد بنفس النجاح والتميز.
وأشار إلى أن المعرض الجديد يهدف إلى خدمة ريادة الأعمال وذلك بتوفير كافة احتياجاتهم من مكاتب إدارية ومحلات تجارية، وعيادات طبية، حيث يضم أكثر من 20 شركة من كبرى المطورين العقاريين، بالقاهرة الجديدة، موضحا أن المعرض يشهد مشاركة العديد من المشروعات التجارية والإدارية والطبية، بنحو أكثر من 25 مشروعا متنوعا.
وأضاف أن الشركات المشاركة بالمعرض ستقدم عروض حصرية وخصومات خلال فترة المعرض، مع تقديم أنظمة السداد التي تناسب احتياجات جميع العملاء المتواجدين في المعرض، لافتا إلى أن التنوع في محفظة المشروعات وتقديم عروض حصرية هي عناصر أساسية لنجاح المعرض.
وأكد توفير وحدات تناسب جميع الفئات من المهتمين بالعقار التجاري والإداري والطبي خلال فعاليات المعرض، وهو ما يتناسب مع خطة الدولة لمساعدة العملاء في الحصول على الوحدات التي تناسب احتياجاتهم، مشيرا إلى أن الشركة لها خطط استراتيجية ومتنوعة في عدة مناطق القاهرة الجديدة التجمع والعاصمة والعين السخنة والجلالة والساحل الشمالي والعلمين الجديدة.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.