جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم و”كايرو للتأجير التمويلي” و”ايزيليس للتأجير التمويلي” يوقعون عقد تمويل مشترك لصالح شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية

بقيمة 600 مليون جنيه

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة (“بلتون”)، أحد المؤسسات المالية الأسرع نموًا، عن قيام شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، احدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لبلتون، بتوقيع عقد تمويل مشترك بنظام البيع وإعادة التأجير مع كل من شركة “كايرو للتأجير التمويلي” وشركة “ايزيليس للتأجير التمويلي” بهدف تمويل شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية بإجمالي قيمة 600 مليون جنيه.

حيث قامت شركة “كايرو للتأجير التمويلي” بدعوة كلا من شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم وشركة “ايزيليس للتأجير التمويلي” للاشتراك في توفير تمويل بهدف تغطية جزء من التكلفة الاستثمارية لبناء مبنى مركز الخدمات والأرض الملحقة به ضمن الخطط التوسعية لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية.

- Advertisement -

أعرب أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، عن سعادته بالشراكة في التمويل مع كل من شركة “كايرو للتأجير التمويلي” وشركة “ايزيليس للتأجير التمويلي” وذلك لتمويل المصريين لخدمات الرعاية الصحية، قائلا: “إن هذه الاتفاقية تؤكد على رؤيتنا في دعم المؤسسات البارزة في مصر وخاصة في قطاع الرعاية الصحية. حيث نقدم حلول مالية فريدة تساعدهم على تحقيق أهدافهم التوسعية. كما نؤكد على دورنا كشريك موثوق في تقديم خيارات تمويلية رائدة وفعالة”.

في ذات السياق أعرب أحمد شريف، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كايرو للتأجير التمويلي عن سعادته بالتعاون مع كل من شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم وشركة ايزيليس للتأجير التمويلي، قائلا: “إن التعاون بين الشركات الثلاثة جاء تأكيداً على رؤيتنا لدعم وتلبية احتياجات السوق بكافة قطاعاته واستكمالاً لمجهوداتنا لعقد شراكات مثمرة تنعكس ايجاباً على السوق المصري”.

وأضاف أحمد الخولي، العضو المنتدب لشركة ايزيليس أن العقد المبرم يعتبر بمثابة استمرار مسيرة الشركة في تنمية علاقتها بالعملاء والكيانات الكبرى إضافة الى الشركات الواعدة العاملة بسوق التأجير التمويلي على حد سواء. كما أضاف أن القطاع الطبي والرعاية الصحية يعتبر من القطاعات الواعدة والتي تحتاج الى مزيد من الاستثمارات لكي تتمكن من تغطية الطلب لمتزايد في الآونة الأخيرة.

كما عقب الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس إدارة شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية، قائلا: “إن هذه الشراكة ستزودنا بالموارد المالية اللازمة لإنجاز مبنى الخدمات للمرحلة الأولى من كابيتال ميد اول مدينة رعاية صحية ذكية متكاملة بالشرق الأوسط والتي ستقدم خدمات رعاية صحية متميزة طبقا للمعايير العالمية “. وأشاد بخبرة الشركات الممولة في دعم الصناعة وابتكارها في تقديم حلول تمويلية ملائمة لكل القطاعات..