جريدة اخبارية شاملة

بلتون تكشف سبب تغيير العلامة التجارية لشركة BelCash إلى Seven

حققت seven نجاحاً في إدارة محفظة أعمال بقيمة 1.3 مليار جنيه في خلال 5 أشهر

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة (“بلتون”)، إحدى أسرع المؤسسات الأسرع نموًا، عن تغيير الاسم التجاري لشركة التمويل الاستهلاكي BelCash، إلى seven ، شركه تابعه ومملوكه بالكامل لبلتون، وذلك في إطار استراتيجية التحول إلى شركة رائدة في مجال التمويل الاستهلاكي من خلال توفير مجموعة متنوعة ومبتكرة من حلول التكنولوجيا المالية لتلبية كافة احتياجات العملاء ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم.
تهدف شركة seven، المعروفة سابقًا باسم BelCash، إلى توفير حلول سريعة وآمنة ومرنة لتمويل العملاء الراغبين في الحصول على المنتجات أو الخدمات من مختلف القطاعات، بما في ذلك، التعليم والرعاية الصحية والسفر والأجهزة الإلكترونية، وتشطيب الوحدات، والأثاث، والسيارات، حيث تتيح للعملاء إمكانية إتمام المشتريات وتقسيطها على فترات تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 60 شهرًا، وتدير شركة seven حاليًا محفظة بقيمة 1.3 مليار جنيه، والتى تم تحقيقها في أقل من 5 أشهر بعد تغيير الاسم التجاري للشركة.
وتعليقًا على إطلاق الاسم التجاري الجديد للشركة، صرح مجد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة seven قائلاً: “نفخر بحجم الانجازات التي تمكننا من تحقيقها خلال الخمسة أشهر الماضيه، استنادا إلى باقة الحلول والخدمات المتنوعة التي نقوم بتقديمها للسوق المصري. يتخطى نطاق أعمال seven تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي المتعارف عليها فحسب، بل يمتد ليشمل العديد من القطاعات الحيوية وعلى رأسها التعليم والسيارات والرعاية الصحية حرصًا منا على تلبية كافة احتياجات العملاء بسرعة وسهولة وانطلاقا من حرصنا على توفير تجربة فريدة لعملائنا.”
وبالإضافة إلى تقديم مختلف الخدمات والعروض المميزة والتزام الشركة بإرضاء كافة متطلبات العملاء، حرصت seven على وضع خطة توسع كبيرة تشمل تغطية أهم المناطق في مصر. تبدأ استراتيجية الشركة التوسعية في القاهرة الكبرى والإسكندرية ومنطقة الدلتا وصعيد مصر، وتمتد إلى البحر الأحمر. تعكس هذه الخطة الطموحة التزام شركة seven للوصول لقاعدة أكبر من العملاء من خلال توافر خدماتها المبتكرة في كافة أنحاء البلاد.
جدير بالذكر، أن تغيير الاسم التجاري لشركة التمويل الاستهلاكي إلى seven جاء في إطار جهود بلتون لتوسيع نطاق الخدمات الماليه غير المصرفية التي تقدمها على رأسها الاستثمار المباشر والتأجير التمويلي والتخصيم، ورأس المال المخاطر، والتمويل متناهي الصغر. والجدير بالذكر أن بلتون تهدف توفير خدمات مالية شامله ومبتكره تلبي احتياجات أسواق دائمة التغير.

التعليقات مغلقة.