جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

Commanders MC .. رؤية جديدة لتنشيط السياحة الرياضية في مصر.

في احتفاليه بانطلاق النسخة السابعة لتأسيسه

يحتفل جروب Commanders Motorcycle Club بالذكري السابعة لتأسيسه يوم 22 سبتمبر المقبل ، ويعد Commanders MC من اكبر فرق الـ bikers في رياضة قيادة الدراجات النارية في مصر و الشرق الأوسط،
ومن جانبه صرح فريق Commanders MC أنهم يسعدوا دائما بالالتقاء بجميع الدراجين (bikers) و يهدفوا دائما الي ان تتم هذه الرياضة بأعلي مستويات الأمان .. وكذلك أفاد الفريق بانهم عضو في الإتحاد المصري للدراجات النارية التابع لوزارة الشباب و الرياضة.
ويأتي إنعقاد الحدث في إطار الإحتفال بمرور سبع سنوات علي تأسيس الكوماندرز بالاضافة الي تحفيز ودعم السياحة الرياضية في مصر ، نظرا لما توليه الدولة من إهتمام كبير لمثل هذه الرياضات الان ، ومدي تأثيرها الإيجابي علي دعم وتشجيع السياحة الداخلية في مصر بشكل عام.
و يعد هدف الجروب من هذا الاحتفال هو خلق يوم بناء لهواة قيادة الدراجات النارية ولمحبي السيارات بأنواعها يسمح لهم بتكوين صداقات و عمل بعض الأنشطة الجماعية و السماح لهم بعرض أنواع الدراجات النارية أو السيارات المعدلة بشكل منظم و مقنن و آمن و هو ما يرقى بهذا النوع من الرياضة داخل مصر الي اعلي المستويات.
و من جانبها صرحت فاطيمة الشافعى المتحدث الإعلامي باسم شركة Owlsevents أن هذا الهدف السامي من جانب جروب كوماندرز هو ما يشرفنا للتعاون معم في تنظيم مثل هذه الفاعلية الضخمة و العمل على نقل هذه الصورة المشرفة لجميع وسائل الاعلام .