جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

كريم إسماعيل : ” سكور جراس ” نجحت في تصدير النجيل الصناعي لـ 30 دولة في العالم

سفير مصر في السودان يشيد بمشاركة 16 شركة مصرية بمعرض الخرطوم الدولي

اشاد هاني صلاح سفير مصر في السودان بمنتجان شركة سكور جراس خلال مشاركتها في بمعرض الخرطوم الـدولي بدورته الأربعين.
وأكد سفير مصر بالسودان على جودة منتجات شركة ” سكور جراس ” حيث تمتلك الشركة أكثر من 100 منتج من النجيل الصناعي ,علاوة على نجاحها في تصدير منتجاتها في أكثر من 30 دولة أفريقية مما مكنها أن تصبح من الشركات المصرية الرائدة في صناعة النجيل الصناعي في القارة , وأضاف أن هناك 16 شركة مصرية شاركت في المعرض بالخرطوم الدولي .
من جانبه أكد المهندس كريم إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة ” سكور جراس ” للنجيل الصناعي أن حضور الشركة المعرض الخـرطـوم الـدولي بدورته الأربعين، على بأرض المعارض يؤكد على قدرة الصناعة المصرية التواجد وسط الكيانات الصناعية في كافة انحاء العالم.

وأشار إسماعيل على نجاح الشركة في تصدير منتجاتها لأكثر من ٣٠ دولة عربية وأفريقية وأوروبية خلال السنوات الماضية تحت شعار (صنع في مصر )
وأكد رئيس شركة ” سكور جراس ” على تصدر اهتمامات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، بقطاع الصناعة الذي يصر في كافة المحافل على اتخاذ مسار إصلاح اقتصادي حقيقى.
وقال إسماعيل إن الشركة نستهدف تصدير منتجاتها لأكثر من ٥٠ دولة خلال الفترة المقبلة حيث تمتلك الشركة أكثر من ١٠٠ منتج بأنواع وجودة عالية ، منها ملاعب كرة القدم والتنس والريشة والجولف، مكنها في الحصول على مجموعة من الشهادات الدولية .