جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور : “شبرا الخير” تكرم 25 من الأمهات العاملات بالأسواق الشعبية في شبرا الخيمة

0

- Advertisement -

كرمت جمعية شبرا الخير،أول وأكبر جمعية خيرية شبابية في شبرا الخيمة والقليوبية، نحو 25 من الأمهات العاملات بالأسواق الشعبية في مدينة شبرا الخيمة،التي يقطنها أكثر من 3 ملايين مواطنـ بمناسبة عيد الأم، من خلال توزيع العديد من الهدايا العينية عليهم.


فال إيهاب فاروق، رئيس مجلس إدارة جمعية شبرا الخير: “نتظر شهر مارس من كل عام لإطلاق حملة (بحبك يا أمي) بهدف رسم البسمة على وجوه أمهاتنا وسط مصاعب الحياة اليومية،يكفينا إدخال الفرحة ولو لحظات على أمهاتنا العاملات بالأسواق”.
وهذا هو العام الرابع على التوالي الذي تطلق فيه الجمعية حملة “بحبك ياأمي” لتكريم الأمهات العاملات بالأسواق.

- Advertisement -

وأضاف فاروق: “دخلنا أكبر الأسواق الشعبية اليوم في مدينة شبرا الخيمة واختارنا أكبر الأمهات سننا في الأسواق ، نختار الأمهات التي تحتاج لكلمة حنان أو تكون في حاجة لضحكة وسعادة”.
اختارت الجمعية الأمهات العاملات في مهن بسيطة مثل بائعات الخضراوات والجبن والخبز والسلع المختلفة.
وأوضح أن الحملة تأتي تماشيا مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطنين والاهتمام بالمرأة العاملة المعيلة في مصر.

شبرا الخير” هي أول وأكبر جمعية خيرية شبابية في مدينة شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية، تم تأسيسها وإشهارها تحت رقم (2491) لعام 2018 بعد موافقة وزارة التضامن الاجتماعي وفقا لأحكام القانون 70 لعام 2017 ولائحته التنفيذية ثم وفقت أوضاعها وفقا لقانون 149 لعام 2019 وفقا لتوجيهات وزارة التضامن الإجتماعي.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.