جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

“إيلتس هاوسنج” تطرح مشروعات سكنية وإدارية مميزة في 9 مناطق

أبرزها التجمع والعاصمة

تطرح شركة “إيلتس هاوسنج” للتسويق العقاري، إحدى الشركات الكبرى في مصر، باقة مميزة من المشروعات العقارية التي تتنوع ما بين سكني وإداري واستثماري وسياحي وغيرها مما يحتاجه العملاء.

وتتنوع مشروعات الشركة، لجميع شرائح العملاء بدءا من العميل متوسط الدخل حتى تلبية جميع متطلبات العملاء.

- Advertisement -

وتتوزع مشروعات “إيلتس هاوسنج” للتسويق العقاري، في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس ومناطق العاصمة الإدارية وكذلك العالمين الجديدة، والعين السخنة والساحل الشمالى، ومدينة زايد ومدينة 6 أكتوبر ومدينة المستقبل.

وتنفرد مشروعات “إيلتس هاوسنج” للتسويق العقاري، بمزايا متفردة ومنفردة عن غيرها، والتي أبرزها وجود وحدات عقارية سياحية على البحر مباشرة بتصميمات عالمية وفيو ساحر، وكذلك وحدات بمساحات متنوعة ومتفاوتة وأسعار وطرق سداد مرنة وميسرة للغاية، بعضها يبدأ بمقدم حجز من 10% ، وتقسيط الباقي على 8 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد.

من جانبه، كشف المهندس أحمد سمير، رئيس مجلس إدارة شركة “إيلتس هاوسنج” للتسويق العقاري، إن الشركة تعمل على تسويق جميع المشروعات خلال الفترة الحالية، موضحا أنهم متعاقدين مع اكبرى الشركة العقارية مثل طلعت مصطفى وصبور وماونتين فيو وغيرها.

وأضاف “سمير” أن الشركة تقدم خدمات تسويقية في مجال العقارات، وتتعاقد مع جميع الشركات العقارية المصرية لتقديم خدماتها، متابعا: ستشهد الفترة المقبلة الإعلان عن مشروعات عملاقة.