جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

نايل للتطوير العقاري : فخورون برعاية نادي الزمالك.. و صفقاته الجديدة إضافة قوية

عبر المهندس محمد طاهر رئيس شركة نايل للتطوير العقاري الراعي الرسمي لنادي الزمالك عن سعادته بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي
وقال في بوست له علي صفحته الرسمية بموقع فيس بوك :فخورون بأن تكون “nile” شريكًا وراعياً رئيسياً لتلك الإنجازات الكبيرة التي يحققها نادي الزمالك العريق، حيث تمثل هذه الصفقات الجديدة إضافة مميزة للقوة الضاربة في صفوف الفارس الأبيض، ونتطلع سويًا أن تتواصل الانتصارات والبطولات في القلعة البيضاء وأن يظل متفرداً على منصات التتويج.

من جانبه حضر المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لشركة نايل للتطوير العقاري مؤتمر نادي الزمالك و شارك في تقديم الصفقات الجديدة وقال عبر صفحته علي موقع فيس بوك : يوم رائع مع نادي الزمالك .. مبروووك للنادي العريق فرحته وإعلانه الرسمي عن الصفقات الجديدة حيث أنهى الفارس الأبيض برعاية “nile” الميركاتو الشتوى للموسم الحالى بصفقات من العيار الثقيل ستكون إضافة كبيرة لمشوار النادى الملكى خلال الفترة القادمة.
#محمود_طاهر

- Advertisement -

وأقام مجلس الإدارة أقامة مؤتمراً صحفيا قدم فيه الصفقات الجديدة لكل الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب.
ويذكر أن الزمالك تعاقد بشكل رسمي مع كلا من، الأوغندي ترافيس موتيابا، ومحمد عاطف لاعب فريق طنطا ومهاب ياسر لاعب فريق الداخلية، والفلسطيني ياسر حمد، وزياد كمال لاعب فريق إنبي ومحمد شحاته لاعب فريق طلائع الجيش وسيف جعفر لاعب فريق بيراميدز وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر وعبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز.

كما تعاقد الزمالك مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مديراً فنياً لقيادة القلعة البيضاء لمدة موسم نصف، ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

FB IMG 1707176303689

FB IMG 1707176054365

FB IMG 1707176001022

FB IMG 1707176292888