جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

عاجل.. الدكتور نادر صعب يرد علي ريهام سعيد و يكشف سر “وجهها المشوه”

كشف طبيب التجميل والجراح العالمي الدكتور نادر صعب عن تفاصيل خلافه مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد مؤكدا أنه سيقوم برفع دعوى قضائية سواء في مصر او لبنان ضدها بتهمة المساس بسمعته والإساءة اليه والتشهير وإلحاق الضرر.

وجاء موقف صعب بعد الجدل الواسع الذي أثارته الإعلامية المصرية ريهام سعيد خلال الساعات الماضية باتهامها صعب بتشويه وجهها بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخراً في المستشفى الخاص به في بيروت.

- Advertisement -

وقال صعب في بيان صادر عنه اليوم إنه “في اعقاب ما نشر مؤخرا على احدى القنوات التلفزيونية وتبعها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وما تضمنته من اخبار كاذبة ومضللة عن الدكتور نادر صعب حول إجراء تجميلي واخطاء طبية. ولذلك اقتضى التنويه بانه سيتم اتخاذ جميع الاجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الاعلامية والمحطة التلفزيونية التي ظهرت بها وأن كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الاخبار والتي لا أساس لها من الصحة ستتم ملاحقتهم قانونياً”.

وأضاف: “نحن بصدد رفع دعوى على الاعلامية سواء في لبنان او مصر وضد وكل من يظهره التحقيق محرضا كان أو شريكا وذلك بتهمتي المساس بالسمعة، والتشهير وإلحاق الضرر والتي يجرمها القانون في الدولتين.

وأشار إلى أنه “سيتم تسليم جميع الأدلة والاثباتات التي تنفى ادعاءاتها الباطلة للجهات المختصة للنظر فيها ونحن على ثقة تامة بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء وأن لا شيء يعلو فوق القانون