جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بالصور.. المرحلة الأولى من Garden Gate بأشجار سيتي تنفذ بالكامل يوم الافتتاح

شهدت فعاليات إطلاق المرحلة الأولى من Garden Gate بأشجار سيتي بالسادس من أكتوبر، إقبالا حافلاً من العملاء يوم السبت الموافق 14 يناير بفندق Crowne Plaza West.
وتم بيع كامل المرحلة الأولى المكونة من 100 وحدة والتي تميزها عدد من السمات أثارت اهتمام العملاء منها التصميم المتميز للوحدات بإطلالات مميزة ومناطق اللاند سكيب المزودة بالمسطحات المائية والـoutdoor gym وBBQ area بأسعار تنافسية.

وصرح المهندس شريف مصطفي العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»، أن المبيعات القياسية التي حققتها أحدث مراحل Garden Gate” ” تعكس قوة السوق العقاري والطلب الحقيقي وثقة العملاء في جدية الشركة وسابقة أعمالها وتميز مشروعاتها التي تمكنت على مدار أكثر من 30 عاماً تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية وخلق قيمة مضافة للمجتمعات العمرانية.
وأوضح أن المرحلة التي تم طرحها بـ “Garden Gate” شملت وحدات بمساحات بين 72 الى 172 مترا، وهي المساحات التي تتلاءم مع طلبات الشريحة الأكبر من العملاء بالقطاع العقاري في التوقيت الحالي مؤكداً على حرص شركة “IGI Developments” على إجراء دراسات دقيقة عن احتياجات العملاء لتقديم منتجات تلبي الطلب بأسعار مدروسة مع الحفاظ على أعلى مستوى من الجودة .
وبدأت أسعار وحدات أحدث مراحل “Garden Gate” بأشجار سيتى من 2.3 مليون جنيه وقدمت شركة “IGI Developments” تسهيلات للعملاء من دفع مقدم حجز يبدأ من 10 % والتقسيط حتى 8 سنوات، وتتميز هذه المرحلة والتي تم تصميمها من خلال Profilerz،
بمناطق اللاند سكيب المفتوحة التي تميز اطلالة جميع الوحدات.
وستبدأ شركة “IGI Developments”في تسليم وحدات أحدث مراحل “Garden Gate” خلال عامين ونصف.
ويقع «أشجار سيتي» على مساحة 148 فداناً ويتميز بالموقع الاستراتيجي بالقرب من كل المحاور والطرق الرئيسية بالمنطقة، مثل طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور.
وتحرص “IGI Developments” على التعاون مع مجموعة من الشركاء الذين يضيفون إلى الشركة ويساهمون في تحقيق متطلبات عملائها لذلك تتعاون مع مجموعة متنوعة من الشركات المتخصصة في مجالات التصميم والتنفيذ ومنها شركة شقيقة لـ «IGI Developments» وهي شركة «Ginza» التي تمتلك سابقة أعمال كبرى. ومن الشركاء أيضا شركة «Solid»، وتقوم شركة «Masar» بأعمال اللاندسكيب لكل مشروعات «IGI Developments»، وكل هذا بالتعاون مع شركاء النجاح في مجال الاستشارات الهندسية والتصميمات وإدارة المشاريع ومنهم Pinnacle-TBH، وشركة EHAF، وشركة العمار.
وتمتلك «IGI Developments» تاريخاً قوياً حيث تعد امتداداً لخبرات «الشركة القابضة الدولية للاستثمارات الماليةIGI و«عائلة شتا» التي يعود تاريخ عملها إلى عام 1942، وقامت بتنفيذ مشروعات متنوعة في قطاعات النسيج والأغذية والصناعة والإسكان والبترول والإنشاءات.
«IGI Developments» ساهمت في نشر مفهوم المجتمعات السكنية المتكاملة في السوق المصرية كونها من أوائل الشركات التي قدمت هذا المفهوم في منتصف تسيعنينيات القرن الماضي وكان لها دوراً كبيراً بفضل مشروعاتها المميزة في تنمية المدن الجديدة – آنذاك – وجذب الكتل السكانية إليها مثل «جاردينيا بارك» في عام 1995 وكذلك «حي الأشجار» في عام 1997 والذى يعد أشهر مشروعات مدينة السادس من أكتوبر يليهم جاردينيا بارك II، «جاردينيا سبرينجز»، «أشجار هايتس» و«أشجار سيتي».

- Advertisement -

IMG 20240122 WA0083

IMG 20240122 WA0081