جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

عاجل.. محمد صلاح يرحل عن بعثة منتخب مصر بطائرة خاصة إلي انجلترا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة صادمة بشأن إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر مشيرة إلي أن الإصابة ليست سهلة.
وكشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية عن الإصابة التي تعرض لها نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، في مباراة منتخب مصر مساء الخميس ضد غانا مؤكدة أن صلاح لن يستكمل البطولة .

وعلم المطور أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشاور مع محمد صلاح و أطباء النادي و قرروا مغادرة الفرعون بعثة المنتخب خلال اليومين القادمين لتلقي العلاج في انجلترا عبر طائرة خاصة سوف يرسلها له فريق ليفربول الإنجليزي .

- Advertisement -

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما
ولم يتمكن محمد صلاح من استكمال المباراة، حيث ظهر يعانى من إصابة عضلية أجبرته على الخروج في الشوط الأول.

وكتبت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية: “شوهد محمد صلاح وهو يقاوم دموعه بعد خروجه مصابًا في كأس الأمم الإفريقية”.

وأضافت: “وكان نجم ليفربول يلعب مع منتخب مصر في مباراة دور المجموعات ضد غانا عندما أُجبر على الخروج في نهاية الشوط الأول”.

وواصلت: “يُشتبه في أن مشكلته هي إصابة في أوتار الركبة حيث ورد أن المهاجم كان يمسك بأوتار الركبة قبل الخروج، لكن الفراعنة تلقوا ضربة مزدوجة عندما سجل محمد قدوس الهدف الأول لغانا بعد دقيقة واحدة من خروج صلاح”.

وأردفت: “ولا يزال مدى إصابة صلاح في الوقت الحالي غير واضح، ولكن اعتمادًا على درجة إصابته، يمكن أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لمدة تصل إلى ستة أسابيع، وهو ما سينهي مشواره في كأس الأمم الإفريقية”.

واستكملت: “يمكن أن تتسبب إصابات أوتار الركبة البسيطة في غياب اللاعبين لأسبوع أو أسبوعين، ومع ذلك، يمكن أن تستغرق الإصابات الأكبر ما بين أسبوعين وستة أسابيع