جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

ماونتن فيو تطلق المرحلة الثانية من Club Park في مشروع iCity October

المرحلة الجديدة تضم 800 وحدة سكنية متنوعة

وائل لطفي: المرحلة الثانية من Park Club تمثل أولي المراحل التي نطلقها مع بداية 2024 وتتضمن سلسلة من الأنشطة العائلية التي يديرها The Lighthouse

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن إطلاق المرحلة الثانية من Club Park في مشروع iCity October ، والتي ستضم أكثر من 800 وحدة سكنية متنوعة. وقد حرصت ماونتن فيو على تنويع المنتج السكني في المرحلة الجديدة لتلبية كافة الأذواق والاختيارات.
يضم مشروع iCity October الذي يشغل مساحة 500 فدان باقة متنوعة من المزايا والوحدات السكنية والمرافق التي تناسب جميع الاختيارات، وتلبي كل احتياجات العملاء، بالإضافة لمجموعة من الأنشطة المتنوعة التي يديرها The Lighthouse. كما يضم المشروع ما يقرب من 500 وحدة سكنية بين شاغلة وقيد التشطيب، ويتمتع بتصميم رباعي الأبعاد، يضم المستوى الأول ساحة انتظار السيارات والمستوى الثاني MV Club، والمستوى الثالث الكورنيش الذي يصل طوله إلى 800 متر لتشجيع السكان على التنزه والمشي، ثم المستوى الرابع والأخير الذي يضم الوحدات السكنية المتنوعة. بالإضافة الي مساحات خارجية مفتوحة خضراء ومنشآت رياضية متنوعة، كما يضم مدرسة الحياة الدولية. تقع iCity October على بُعد خمس دقائق من ميدان جهينة، ودقيقتين من نادي الصيد، وثلاث دقائق من مول العرب، كما يمكن الوصول إليها بسهولة عبر الطرق والمحاور الرئيسية في منطقة غرب القاهرة. تقع أيضًا على بُعد دقائق من المستشفيات والمدارس الدولية وأهم المراكز التجارية والخدمية.

 

- Advertisement -

 

وتعليقًا على إطلاق المرحلة الثانية من Club Park، قال وائل لطفي – الرئيس التنفيذي بالمشاركة في شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري: “تمثل المرحلة الثانية من Club Parkأولي المراحل التي يتم إطلاقها في مشروعاتنا القائمة خلال 2024، حيث تمثل هذه المرحلة أحدث مراحل مشروع iCity October، والذي أصبح من أكثر مشروعات منطقة غرب القاهرة النابضة بالحياة والحركة والأنشطة، من خلال ما يضمه من مرافق متنوعة مثل MV Club، والذي يمثل مركزًا للتواصل والترابط الأسري باعتباره نادي اجتماعي ورياضي ، بالإضافة لمدرسة الحياة الدولية”
وأضاف لطفي :”إننا في ماونتن فيو نحرص على تعزيز الروابط بين عائلات مجتمعاتنا، ويظهر ذلك في ابتكار وتنوع مرافق مشروعاتنا
فمشروع iCity October يتمتع بالعديد من المرافق والمميزات التي تتبنى هذه الرؤية فهو على سبيل المثال خالي من السيارات، بما يتيح للمشاة والعائلات الحركة بكل حرية داخل المشروع، والاستمتاع بكافة الأنشطة التي يمارسوها. كما يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من الأنشطة والفعاليات التي يديرها the Lighthouse وتعمل على تشجيع أفراد الأسرة على التفاعل مع البيئة المحيطة والجيران المقيمين في المشروع، لذلك فإننا سعداء بإطلاق هذه المرحلة والتي تأتي استكمالا وتأكيدًا على هذه الرؤية.”
الجدير بالذكر أن Club Park التي تشغل مساحة تتجاوز 87 فدان، تمثل مركز الأنشطة في iCity October، كما تعتبر وجهة رئيسية في مدينة 6 أكتوبر لمحبي الرياضة، بفضل ما تتمتع به من مجموعة كبيرة من المرافق الرياضية المقامة للعناية بصحة العائلة، هذا بالإضافة لعدد من الأكاديميات الرياضية ذات المستوى العالمي التي يضمها MV Club الذي يمتد علي مساحة 27 فدان .
– انتهى –
نبذة عن شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري:
ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري هي شركة مصرية رائدة تأسست عام 2005، بهدف تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة. تبنت الشركة رؤية فريدة وهي “إعمار الأرض وإسعاد من حولنا” من خلال تطبيق “علم السعادة والابتكار” في مشاريعها وتنفيذها وفقًا للمعايير العالمية. واستطاعت “ماونتن فيو” على مدار مسيرتها في التنمية العمرانية الممتدة لأكثر من 19 عامًا وفي إطار مهمتها “نعمل معًا لبناء منارة ملهمة لمجتمعات سعيدة ذات قيمة ومعنى”، تطوير 18 مشروعًا مميزًا، في ثلاث وجهات رئيسية هي: غرب القاهرة وشرق القاهرة والمناطق الساحلية المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتميزة، كما حرصت الشركة على تقديم أحدث تصميمات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة مما يتيح للعملاء “عيش السعادة”.