جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

“استثمارك في أمان”.. “هاوس بيلدنج للتطوير” تطرح وحدات بأسعار منخفضة

أعلنت شركة هاوس بيلدنج للتطوير العقاري عن إعادة إطلاق مبادرتها الرائدة “استثمارك في أمان” للمرة الثانية والتي أطلقتها للمرة الأولى في عام 2020، وأثبتت نجاحا قويا، لذا فبعد نجاحها البارز قررت الشركة إعادة إطلاقها كجزء من التحولات الرائدة التي تشهدها صناعة العقارات، والتي تعتبر بمثابة حل مبتكر لتحديات السوق.

وأكد المهندس طلعت جورجيوس رئيس الشركة، إن هاوس بيلدنج للتطوير العقاري قامت بدراسة كافة التخوفات التي تواجه العميل عند الشراء في منطقة بيت الوطن، وكانت أبرز تلك التحديات هي التكاليف المرتفعة والضغط المالي على المشترين، ومخاوف أخرى بشأن التأخير في التسليم، لافتا إلى أن الشركة قدمت حلولا للقضاء على هذه التخوفات، حيث تقدم المبادرة للعميل كافة الضمانات التي تحافظ على استثمارات العميل.

- Advertisement -

وأضاف، أن هذه المبادرة سيتم تطبيقها في منطقة بيت الوطن وذلك بناء على الطلب المتواصل من قبل العملاء على هذه المنطقة، كما تقدم الشركة وحداتها بأسعار تنافسية لا تتكرر في منطقة التجمع، حيث إنها تقترب من سعر التكلفة في حالة الكاش بسعر متر يبدأ من 9.900 جنيه، فالشركة تستهدف دعم القدرة الشرائية للعميل وتشجيعه على الشراء وفقا لإمكانياته، خاصة في ضوء ارتفاع الأسعار الذي يشهده السوق حاليا.

وأشار إلى أنه لأول مرة في منطقة بيت الوطن، قررت شركة هاوس بيلدنج وضع أكثر من خيار آمن للعميل من خلال ربط الأقساط بالجدول الزمني للمشروع بحيث يتوافق دفع القسط مع وجود تطور في الإنشاءات وهو ما يدعم ثقة العميل وشعوره بالأمان على استثماراته، موضحا أنه لتشجيع العملاء على دفع مقدم كبير قامت الشركة بتقديم خيار للحصول على خصم إضافي على الأقساط، مما يعزز موقف كبار المشترين من العملاء.

وأكد المهندس طلعت جورجيوس، أن مصلحة العملاء من أهم أولويات الشركة، فإن عملاء الشركة هم دائما شركاء النجاح، ولذلك شركة هاوس بيلدنج وضعت ميثاقا للشرف بينها وبين عملائها حيث إنه في حالة تعثر العميل نتيجة ظروف غير متوقعة، تلتزم هاوس بيلدنج برد كل الأموال التي دفعها العميل دون خصم أي مصاريف بل وتضيف إليها عائدا إضافيا عن الفترة التي استثمر فيها العميل مع الشركة.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات متنوعة في القاهرة الجديدة بأكثر من 30 مشروعا، في حي اللوتس والأندلس، والنرجس الجديدة، بالإضافة بيت الوطن، وهي مناطق مميزة وفريدة للسكن أو للاستثمار وتتواجد المشروعات في أميز المواقع داخل هذه المناطق، كما نجحت الشركة في تنفيذ 100 مشروع منفصل في منطقة مدينة نصر.

وأكد المهندس طلعت جورجيوس، أن الشركة درست كافة التفاصيل والاحتمالات التي تضمن الحفاظ على حقوق العميل، مشيرا إلى أن مصلحة العميل هي المحور الأساسي الذي يتم التركيز عليه في هذه المبادرة.

وأكد أن الشركة قامت بالدراسات الكاملة لهذه المبادرة بحيث تضمن تحقيق التوازن بين التدفقات النقدية التي يتم توجيهها لتنفيذ المشروع وفي نفس الوقت يضمن للعميل عدم الضغط على خططه المالية.