جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

أحمد إدريس يعلن خطة حزب الحرية المصري لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

قال الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم المركزية بحزب الحرية المصري، إن الحزب يواصل فعالياته وأنشطته على مختلف الأوجه وبالتنسيق مع الأمانات النوعية للحزب، كلا فى اختصاصه ودوره في الشارع المصرى، مضيفا “نحن كحزب له مقرات على مستوى الجمهورية سيكون هناك فعاليات ومؤتمرات في كل المحافظات على مستوى المدن ومستوى القرى والمستويات القاعدية”.

وأضاف إدريس، أن الهدف من المؤتمرات هو حث المواطنين على الخروج ايام التصويت وهو أمر مهم جدا، وكذلك الهدف من المؤتمرات هو طرق الأبواب سواء من خلال مسيرات أو لقاءات مع الشباب وهو الهدف منه توعية الناخبين بضرورة و اهمية المشاركة فى الانتخابات، والتى تأتي فى وقت استثنائي تمر به مصر وفى ظل ظروف اقتصادية صعبة وهو ما يتطلب وجود وعي لدى الناخبين .

- Advertisement -

وأشار إدريس، إلى أنه العالم بأكمله ينظر لمصر ويراقب الانتخابات الرئاسية وينظر وقوف الشعب المصري خلف قائدها، فى ظل تداعيات واحداث خارجية، ومنها كذلك أحداث غزة والتى كان هناك الموقف البطولي للرئيس ودعم مصر للقضية الفلسطينية، فالمشاركة في الانتخابات و تواجد في اللجان الانتخابية وخصوصا الشباب هو أمر مهم جدا وهو ما يركز عليه الحزب خلال الفتؤة الحالي وخروج الشباب للانتخابات والتصويت في الانتخابات.

وأشار إدريس، إلى أن هناك تركيز من الحزب نحو الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الحاجات الدعائية قام بها الحزب في موقع التواصل الاجتماعي، من فيديوهات توعية، وإطلاق حملة الحزب ميسرة ومسار، موضحا أن مسيرة ومسار مسيرة للعشر سنوات ماضية، ومسار للوطن.

وتابع الحزب عقد أول مؤتمر جماهيري له بمحافظة الجيزة وسيكون هناك مؤتمر الأربعاء المقبل في الشرقية، وسيكون هناك مؤتمرات في كل المحافظات، و بحضور كل قيادات الحزب و الوصول للقواعد الشعبية فى القرى و النجوع و الكفور.