جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

صالح طباخ..تعرف علي مقدم برنامج “Pro Talks” علي قناة “هلا لندن”

ويركز على قصص العرب الشباب الناجحين

أعلنت قناة “هلا لندن”، البريطانية الناطقة باللغة العربية من بيروت، عن إطلاق برنامجها الجديد بعنوان “Pro Talks” حديث الخبراء من دبي، والذي يقدمه ويعده خبير إدارة المحافظ الاستثمارية والرئيس التنفيذي لشركة الأندلس كورت يارد للتطوير العقاري، صالح طباخ.

و يشغل صالح طباخ، الذي يمتلك خبرة واسعة في السوق العقارية تمتد إلى 18 عامًا، منصب الرئيس التنفيذي لشركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري في دبي، منذ شهر نوفمبر 2020 وحتى الآن.
وشغل منصب مستشار الرئيس التنفيذي ورئيس التجارة والتطوير والعمليات في شركة “ماج للتطوير العقاري” بين 2019 و2020، وعضو مجلس مجموعة “جيرسون ليرمان” الاستشارية ومقرها مدينة نيويورك بين 2016 و2021، والرئيس التنفيذي لشركة “دلتا الدولية” العقارية بين 2014 و2019، ومدير عام الشرق الأوسط في مجموعة الامتياز المتحدة بين 2013 و2014.
وتولى عدة مناصب في مجموعة دبي للعقارات على مدى عشر سنوات شملت: رئيس العمليات التجارية بين 2010 و2012، ومدير التسويق والاتصال بين 2009 و2010، ومسؤولًا تنفيذيًا أول للتسويق والاتصالات بين 2007 و2009، وتنفيذي الممتلكات بين 2006 و2007. وساهم خلالها في مشاريع مهمة مثل مشروع “جميرا بيتش ريزيدنس”، “الخليج التجاري”، “شروق وغروب مردف”، مشروع “ليان” و”الواحة” في دبي لاند، و”بوابة الخيل” و”ذا فيلا”.
وقام صالح طباخ، بالإشراف والمساهمة في أكثر من 18 مشروعًا عقاريًا مهمًا في إمارة دبي، وساهم مع دائرة الأراضي والأملاك بدبي في إطلاق مبادرات، أهمها مبادرة التمويل الجماعي والملكية الجماعية، وغيرها من المبادرات المهمة.
وبدأ مسيرته المهنية في مجال مواد البناء، حيث عمل في قسم الدعم الفني والتقني في مصانع “دهانات ناشيونال” بين 2003 و2006.
وهو حاصل على ماجستير في تطوير الأعمال عام 2015 من “الجامعة المفتوحة” في المملكة المتحدة، وماجستير في إدارة المخاطر في عام 2010 من جامعة برادفورد، وبكالوريوس في ريادة الأعمال عام 2003 من جامعة غرينتش في ذات الدولة.

- Advertisement -

وتعليقًا على ذلك قال صالح طباخ: “يسعدني الانضمام لأسرة قناة (هلا لندن) الإعلامية وهي واحدة من أهم القنوات الجديدة التي تتصف بالديناميكية ، وتهدف لتقديم قصص حقيقية جذابة”، بعد أن نجحت القناة في تحقيق جماهيرية كبيرة خلال فترة قصيرة بعد تأسيسها، مضيفًا أنه يستهدف عبر برنامج حديث الخبراء Pro Talks تقديم محتوى جديد وثري يفيد المتابعين.
وكشف طباخ، أن البرنامج يهدف إلى توفير منصةٍ فريدةٍ للشخصيات المؤثرة في عالم الأعمال لمشاركة قصصهم غير المروية والكشف عن أسرار نجاحهم.
وأفاد صالح طباخ، بأن هذا البرنامج يسلط الضوء على رحلات الضيوف المميزة، حيث تُناقش أصعب اللحظات التي مروا بها والتحديات التي واجهوها والتضحيات التي قدموها لتحقيق مكاناتهم الحالية، حيث يستضيف البرنامج شخصيات مرموقة في عالم المال والأعمال وصانعي القرار من الإمارات والسعودية.
وشارك صالح طباخ أفكاره حول هذه الفرصة المثيرة. وقال: “أنا فخور بأن أكون مرتبطًا بقناة (هلا لندن) إنها منصة جيدة لي لتقديم أفكاري وقصص ضيوفي، وتسليط الضوء على الأنشطة والفعاليات الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. أعتقد أن البرنامج سيكون حافزًا للمشاهدين، وسيحفزهم على تحقيق أهدافهم بدون خوف.”
من جانبها، عبرت السيدة مونيكا سلمان، الرئيس التنفيذي لقناة “هلا لندن” في بيروت، عن سعادتها بتوسيع نطاق القناة إلى دبي. وقالت: “نحن متحمسون لتقديم القصص الحقيقية لجمهورنا بأسلوب عصري ومتابعة اتجاهات السوق. يُعد هذا البرنامج لحظة فخر بالنسبة لي حيث يتيح لنا تقديم قصص مؤثرة بدون أي تأثير وبكامل الحرية. نهدف إلى إلهام الأجيال المقبلة من خلال عالم الأعمال.”
ويعد انضمام صالح طباخ كمضيف لبرنامج Pro Talks إنجازًا آخر لقناة هلا لندن. بفضل قصته الناجحة الخاصة به وشغفه بإلهام الآخرين، فهو الشخص المناسب لمهمة القناة، كما سيساعد على تقديم محتوى مثير ونصائح لا تقدر بثمن، مع التركيز على قصص حقيقية للعرب الشباب الناجحين.

التعليقات مغلقة.