جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

بالصور.. انطلاق بطولة بورتولمبيكس في بورتو سعيد برعاية وزارة الشباب والرياضة

أطلقت شركة أندية بورتو الرياضية النسخة الأولي من بطولة بورتولمبيكس التي تقام برعاية وزارة الشباب والرياضة وتنظمها الشركة بحضور عدد من القيادات الرياضية في الوزارة ومحافظة بورسعيد والمهندس أمير عبد القادر العضو المنتدب لشركة أندية بورتو إحدي شركات عامر جروب بمشاركة عدد كبير من المدارس الدولية والجامعات علي مستوي الجمهورية والتي ستبدأ فعالياتها علي ملاعب نادي بورتو الرياضي في بورتو سعيد وذلك ضمن خطة متميزة أعدتها الشركة لتنظيم عدد من البطولات الدولية في مختلف الألعاب الرياضية في إطار الدعم المعنوي الكبير الذي تقدمه الحكومة لقطاع الاستثمار الرياضي في مصر .
بطولة بورتوليمبكس تشمل 8 رياضات، هي كرة قدم خماسي والكرة الطائرة الشاطئية وبادل وسباق عدو تتابع وكرة سلة 3×3 وسباق عدو ودودج بول وتنس، ويتنافس خلالها طلاب المدارس والجامعات الدولية من جميع أنحاء مصر، و تسعي الشركة لأن تكون البطولة دولية خلال النسخ القادمة منها بمشاركات دول أخري في ظل الطفرة الكبيرة التي تعيشها الرياضة المصرية هذه الأيام، و بورتولمبيكس هي الحدث الرياضي الأهم فى مصر
وقد عبر المهندس أمير عبد القادر العضو المنتدب لشركة اندية بورتو الرياضية عن سعادته الكبيرة بهذا الحدث الرياضي مؤكدا أن البطولة مستوحاه من دورة الألعاب الأوليمبية وتقام المنافسات في ثمان رياضات مختلفة تحدث في وقت واحد، الأمر الذي يساعد على خلق الروح الرياضية و الحماسية، والبطولة ليست مجرد مجموعة من الألعاب، ولكنها تهدف إلى الجمع بين اللاعبين سواء من طلبة المدارس الدولية أو طلبة الجامعات الدولية أو لاعبي و أعضاء الأندية الرياضية من أجل تعزيز الروح الرياضية و الوعى بالصحة العامة، تهدف البطولة إلى نشر روح الفريق ودعمهم لأنهم أبطال المستقبل القادمون من خلال بورتولمبيكس، خاصة واننا وضعنا قيما للبطولة لتربية اللاعبين عليها وهي الاحترام، والوفاء، و العمل الجماعي، والمسؤولية، والطموح، لم تقتصر هذه القيم علي الاحترام والصداقة والتميز فقط، ولكن أيضًا تهدف البطولة الي تعزيز روح المنافسة الحماسية بين المشتركين. نحن على يقين بأن بورتوليمبكس ستخلق بيئة إيجابية وشاملة يمكن لأي فرد من خلالها أن يتعلم ويتطور.
وأضاف عبد القادر أن أول 3 فائزين من كل رياضة والمدرسة التي جمعت أكثر عدد من النقاط يحصلون على جوائز البطولة والتي ستشمل رحلة الي باريس إلى جانب الجوائز المالية المقررة. وستقام البطولة علي ملاعب بورتو سعيد وبورتو المنيا وبورتو مارينا و بورتو جولف في الفترة من نوفمبر 2023 إلى مارس 2024.
مؤكدا أن الشركة لها استراتيجية متميزة سيتم تطبيقها في 2024 تعتمد على أن تصبح شركة اندية بورتو الرياضية من أولى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار الرياضي في مصر والشرق الأوسط. وذلك عن طريق افتتاح رسمي لنادي بورتو المنيا. والتوسع في الاستثمارات في الاندية خارج منتجعات عامر جروب. واستضافة أحداث دولية وعالمية. وتوفير الدعم الكامل في الأماكن الموجودة لأندية بورتو الرياضية و رعاية أبطال أولمبيين وبارلمبيين وافتتاح المرحلة الثانية من النادي والتي تضم: ملاعب سكواش، نادي صحي، صالات اجتماعية، مطعم، مطبخ، مكاتب إدارية، حضانة، صالة رياضة إلكترونية، صالة تنس طاولة، حمامات. وتسجيل أكبر عدد ممكن من الفرق الرياضية بالاتحادات المصرية: كرة قدم، سباحة، زعانف، كرة سلة، كرة يد، كرة الطائرة، بادل وأسكواش.
واستكمل عبد القادر أن شركة أندية بورتو الرياضية تسعي للتوسع بشكل كبير خاصة وأننا نمتلك بنية تحتية من ملاعب وتجهيزات أكثر من رائعة وهو الأمر الذي بات يميزنا عن الكثير بجانب أننا دائما ندعم كافة الألعاب الرياضية و أن بطولة بورتولمبيكس ستكون الحدث الرياضي الأهم في مصر خلال الفترة القادمة.

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

- Advertisement -

IMG 20231028 WA0090

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

IMG 20231028 WA0088

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

IMG 20231028 WA0086

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

IMG 20231028 WA0084

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==