جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بمشاركة كبار المطورين.. الدكتور باسم كليلة يكشف تفاصيل النسخة العاشرة من معرض «عقارات النيل» بالمملكة العربية السعودية خلال نوفمبر 2023

كشف الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض والمؤتمرات» – عن تفاصيل النسخة العاشرة لمعرض «عقارات النيل» التي ستعقد بالرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية في شهر نوفمبر 2023 بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري العاملة بالسوق المصرية بعروض وتسهيلات مميزة.

وقال أنها ستشهد مشاركة شركات كبرى، من بينها «تطوير مصر» و«سيتي إيدج» و«ريدكون بروبرتيز» وIGI Developments و«هايد بارك» وCred و«فاوندرز» و«السعودية المصرية للتعمير» و«العتال هولدينج» و«باراجون» و«الكازار للتطوير العقاري» و«سوما باي» وTLD- The Land Developers.

- Advertisement -

وشدد على حرص الشركة على انتقاء الشركات الكبرى والجادة للمشاركة في المعرض للحفاظ على المصداقية، وكذلك الالتزام بالقوانين المحددة من الدول المنظمة، مشيرًا إلى أن الجدية والمصداقية أهم العوامل التي ساهمت في تميز وتفوق معارض «عقارات النيل» وتحقيقها نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية واكتسابها ثقة العملاء بالخارج.

وحققت معارض «عقارات النيل»، التي انطلقت منذ عام 2017 في العديد من الدول العربية الشقيقة، نتائج هامة في دعم ملف تصدير العقارات والترويج لحركة التنمية والتعمير والفرص الاستثمارية بالسوق المصرية.

السفيرة سها جندي تثمن جهود الدكتور باسم كليلة في الترويج للعقار المصري بالخارج
وخلال النسخة التاسعة من معرض «عقارات النيل» التي أقيمت في شهر مايو 2023 بالرياض بالمملكة العربية السعودية، حققت الشركات المصرية التي شاركت في المعرض مبيعات تجاوزت 1.5 مليار جنيه، وتخطى عدد زوار المعرض 7800 زائر.

وكانت السفيرة سها جندي – وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج – قد استقبلت الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبابلك» – لبحث توفير الدعم والترويج للعقار المصري بالخارج في إطار البروتوكول الموقَّع بين الوزارة وشركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض» بشأن التعاون في الترويج للعقار المصري وتنظيم المعارض العقارية بالخارج.

وأكدت السفيرة سها جندي أن هناك اهتمامًا بالغًا من القيادة السياسية بالمصريين المقيمين بالخارج، والتوجيهات الخاصة بزيادة الترويج الخارجي لفرص الاستثمار العقاري المتوافرة في مصر، حيث إن التعاون مع شركة «إكسبو ريبابلك لتنظيم المعارض» يساهم في تحقيق هدف الترويج للعقار المصري، كما أن الاستثمار العقاري يأتي على رأس اهتمامات المصريين بالخارج.

وثمنت الوزيرة ما يقوم به د. كليلة من الترويج للعقار المصري بالخارج في العديد من المعارض في عدة دول، مؤكدة أن النسخة الماضية من المعرض بالمملكة العربية السعودية كانت مميزة للغاية، وشهدت إقبالًا كبيرًا من المصريين والأشقاء العرب، وكان ترجمة حقيقية لجهود التعاون بين الحكومة والشركاء الاقتصاديين من رجال الأعمال والمستثمرين.