جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

ياسر زيدان : الإقبال الكبير علي مشروعات “القمزي مصر ” يعكس ثقة العملاء

أعلنت شركة «القمزي – مصر للاستثمار والتطوير العقاري ALQAMZI Developments» عن تحقيق 9 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية فى الأشهر الماضية .
وتمكنت شركة «القمزي – مصر للاستثمار والتطوير العقاري ALQAMZI Developments» من تحقيق مليار جنيه مبيعات خلال مشاركتها بمعرض ” سيتى سكيب مصر 2023 ” والذى انعقد فى الفترة من 20 الى 23 سبتمبر 2023 .
وشهد جناح شركة “القمزي – مصر ” طوال أيام المعرض إقبالا متزايداً من العملاء وحققت الشركة المبيعات المستهدفة فى اليوم الأول وبالساعات الأولي من انطلاق المعرض حيث حققت الشركة في 8 ساعات مبيعات 600 مليون جنيه ، وساهم الاقبال المتزايد فى قيام الشركة بطرح مرحلة جديدة من المشروعات لتلبية طلبات العملاء وبزيادة سعرية وتم بيع الوحدات المطروحة بالكامل .
من جانبه أكد المهندس ياسر زيدان – رئيس مجلس إدارة شركة «القمزي – مصر»، أن المبيعات الكبري والاقبال المتزايد على مشروعات الشركة يعكس مدي ثقة العملاء بالشركة ومصداقيتها وسابقة اعمالها القوية كذلك تميز المشروعات وتقديم قيمة مضافة للسوق المصرية .
وأوضح ان الشركة حققت خلال عام من انطلاق مشروعها Seazen بالساحل الشمالي 8 مليارات جنيه وهى تمثل 30 % من اجمالي مبيعات المشروع ويأتى ذلك نتيجة تميز الموقع والمعدلات التنفيذية الكبري.
وشدد على حرص الشركة على انتقاء مواقع مشروعاتها بعناية شديدة حيث تؤمن أن الموقع الاستراتيجي أحد أهم العوامل التى تقود نحو تحقيق قيمة مضافة وتسهم فى تلبية احتياجات العملاء كما تحرص الشركة على التعاقد مع كبار الشركات المتخصصة لتنفيذ تصميمات عصرية ومراعاة أحدث الاساليب الانشائية ومعايير الاستدامة .
ويقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه.IMG 20231007 WA0044

- Advertisement -

ويضم مشروع Seazen

2200 وحدة سكنية، تضم شاليهات وفيلات بمساحات ونماذج متنوعة تتكون من غرفتين وثلاث غرف وأربع غرف وتسلم الوحدات كاملة التشطيب بالمطابخ والتكييفات .

وتم الحرص على تصميم الوحدات بارتفاعات عن سطح البحر متدرجة تصل إلى أكثر من 47 مترًا، بما يتيح رؤية الوحدات للبحر، وتمثل المساحات الخضراء أكثر من 85٪ من المشروع، ويضم 3 Club houses تناسب مختلف الأعمار والاحتياجات في المشروع، وثلاثة حمامات سباحة بمياه ساخنة، وصالة للألعاب الرياضية (جيم)، بالإضافة إلى حمام سباحة بالأمواج الصناعية هو الأول من نوعه بالساحل الشمالي، يصل ارتفاع الموجة فيه إلى 3 أمتار، ومن المقرر الإنتهاء من المشروع خلال 5 سنوات.
ومجموعة «القمزي» واحدة من الكيانات الإماراتية الكبرى التي تأسست عام 1997 وتخصصت في قطاع المقاولات، ونفذت العديد من المشروعات بكل أنحاء الإمارات، واتخذت خطوة التوسع في الخارج في عام 2010، واختارت السوق المصرية، وقامت بتأسيس شركة «القمزي – مصر» بالشراكة بين رجل الأعمال الإماراتي عبد الله القمزي ورجل الأعمال المصري ياسر زيدان، وأعلنت الشركة عن خطط توسعية كبرى بالسوق المصرية في 2021.