جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

رئيس جهاز القاهرة الجديدة: طرح أراض استثمارية بالمدينة خلال الفترة المقبلة

كشف المهندس عبد الرؤوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، عن خطة الجهاز لطرح عدد من الأراضي للمستثمرين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في حواره مع الإعلامية منى العمدة مقدمة برنامج “هنا الجمهورية الجديدة”، عبر شاشة “النهار”، أن الجهاز الإداري لجهاز تنمية القاهرة الجديد قام بتبسيط وتيسير كافة الإجراءات المتعلقة بالاستثمار، بدون أي تعقيدات أو بيروقراطية، موضحا أنه تم تدشين وحدة خاصة للمستثمرين بالتنسيق مع هيئة المجتمعات العمرانية ووزارة الإسكان.

- Advertisement -

وأوضح أن هذا القرار سيساهم في توفير وقت وجهد المستثمرين مع الجهاز وموظفيها، مشيرا إلى أن الجهاز قام بإعادة هيكلة الجهاز للانتهاء من كافة الإجراءات في أقل وقت ممكن.

ولفت إلى أن الجهاز يقوم بالعمل بالطريق الأوسطى الرابط بين مثلث الأمل وطريق التسعين الجنوبي، وأعمال الطرق بحى جاردينيا، وكذلك أعمال الطرق والأرصفة بحى امتداد غرب الجولف ومحور محمد نجيب بالتجمع الثالث، مشيرا إلى تقدم الأعمال بمحور 24 الذي يجري تنفيذه بطول 10 كم.

وتابع أن هناك طفرة كبيرة بالطرق والمرافق داخل القاهرة الجديدة، موضحا أن تنمية المدينة تقوم برفع كفاءة امتداد التسعين الجنوبي من ميدان نادي رويال وحتى الطريق الأوسطى – تطوير محور 28 – محور 24 الذي يربط التسعين الجنوبي بمحور محمد بن زايد والطريق الأوسطى).

وكشف عن تفاصيل وموعد طرح وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بالتجمع الثالث، مضيفا أنه سيتم الانتهاء من أعمال تنفيذ المشروع خلال الاشهر القليلة المقبلة، كما يتم تنفيذ 220 عمارة ضمن مبادرة سكن لكل المصريين، عقب الانتهاء من اللاندسكيب والمرافق.

وأوضح رئيس جهاز مدينة تنمية القاهرة الجديدة، أن المشروع عبارة عن نموذج اول 102 عمارة بإجمالي 2448 وحدة نموذج 132 متر “أراضي + 5 أدوار متكررة” بعدد 102 عمارة، أما النموذج الثاني 93 عمارة “2760 وحدة” نموذج 99 مترا “أرضى + 5 أدوار متكررة”، وهناك أيضًا 27 عمارة “2760 وحدة” نموذج 99 مترا “بدروم + أرضى + 5 أدوار متكررة” شامل المصاعد.

وتابع أن المشروع يتضمن أيضًا 120 وحدة إدارية بالدور الأرضى نموذج 99 مترا “أرضى + 5 أدوار متكررة”، إضافة إلى 54 وحدة إدارية بالبدروم و 81 محلات تجارية نموذج 99 مترا “أرضى + 5 أدوار متكررة”.

التعليقات مغلقة.