جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

شركة “ذا مارك كوميونتيز” للتطوير العقاري تطرح أحدث مشروعاتها Marquette وThe Wonder MarQ خلال معرض “سيتي سكيب” العقاري

كشفت شركة ذا مارك كوميونيتيز The MarQ Communities، الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، عن مشاركتها في معرض “سيتي سكيب” المقرر خلال الفترة من ٢٠ الى ٢٣ سبتمبر الجاري، حيث تطرح الشركة خلال المعرض أحدث مشروعاتها في السوق العقاري المصري.

وتطرح شركة ذا مارك كوميونيتيز The MarQ Communities خلال المعرض، الذي يعد أكبر حدث تسويق عقاري في مصر، أحدث مشروعاتها المشروع التجاري ماركيت Marquette الذي يقدم تجربة تسوق فريدة ويتميز بتصميم مستوحى من الطراز الأوروبي الأنيق ومشروع ذا وندر مارك The Wonder MarQ وهو مشروع سكني مميز في تصميمه يسعى إلى تحقيق نمط حياة حديث بأبعاد جديدة.

- Advertisement -

ومن ضمن مشروعات الشركة الأخرى: مشروع ذا مارك فيل The MarQVille وهو مجتمع استثنائي من الحدائق والفيلات الفاخرة، ومشروع The WaterMarQ وهو مشروع سكني حصري يوفر فيلات مستقلة ذات واجهة شاطئ وتجربة سكنية استثنائية، ومشروع ذا مارك جاردنز The MarQ Gardens وهو مشروع راقي بفيلات وخدمات فندقية متميزة. ومن المقرر تسليم كلا مشروعي The WaterMarQو ذا مارك جاردنز The MarQ Gardens خلال عام 2024.

وتقدم الشركة من خلال مشروعاتها الفريدة بصمة متميزة واستثنائية لمشروعات الإسكان الفاخر للباحثين عن فرص حقيقية للاستثمار العقاري والرفاهية والخدمات المتكاملة.
IMG 20230921 WA0076

كما صرح المهندس عمرو بدر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ذا مارك كوميونتيز: ” ظلت ذا مارك كوميونيتيز محتفظة بمكانتها المتميزة في التصميمات الإبداعية، وتوفير الخدمات والمرافق حيث أن رؤية الشركة الأساسية تتمثل في توفير حياة فريدة”
وأضاف: “إن مشاركتنا في معرض سيتي سكيب العقاري تعكس التزامنا ببناء مجتمعات عمرانية مبتكرة في الأحياء الاستراتيجية.”

وتستهدف شركة ذا مارك كوميونيتيز The MarQ Communities ضخ ١.٢ مليارات جنيه في انشاءات مشروعاتها ويبلغ كامل استثماراتها خلال عامي ٢٠٢٣ و٢٠٢٤ مبلغ ٢ مليار جنيه.

والجدير بالذكر أن شركة ذا مارك كوميونيتيز The MarQ Communities اكتسبت مكانة كبيرة في السوق العقاري وحازت ثقة عملائها والمستثمرين نظرا لمشروعاتها المتميزة التي تمزج بين الرفاهية وتوفير أعلى معايير الجودة في الخدمات المقدمة.


ذا مارك كوميونتيز هي شركة عقارية رائدة في سوق العقارات المصري، وهي عبارة عن مجتمعات مسورة حصرية تقدم حياة فاخرة وخدمات لا مثيل لها. تركز الشركة بشكل خاص على تطوير مجتمعات فريدة ومبتكرة، مما جعلها رمزًا للتطور العقاري من الدرجة الأولى.

التعليقات مغلقة.