جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

“ريبورتاج العقارية” تنظم يوماً خاصاً للمبيعات بأبوظبي

يتضمن خصما بقيمة 10% على كافة مشاريع الشركة

تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق سوفيتيل أبوظبي الكورنيش، يوم الأحد المقبل، الموافق 27 أغسطس الحالي.
ويتضمن الحدث عرضا خاصا على كافة مشاريع الشركة، يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم.
وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” 28 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب.
وأكد إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية أن الشركة تواصل تنفيذ كافة مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، ما يعزز من ثقة العملاء في مشاريع الشركة، وهو ما ينعكس على مواصلة النمو في المبيعات.
وحققت ريبورتاج العقارية، مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم خلال عام 2022، مقابل مبيعات بقيمة 1,6 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2021، أي بنمو يصل إلى 45%.
وكشفت ريبورتاج العقارية، مؤخرا عن فوز مشروع «سيلفانا»، الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة بهجة شهير بأسطنبول في تركيا، بجائزة العقار الأوروبي كأفضل مجتمع تاون هاوس.
وقال سليمان إن فوز مشروع الشركة “سيلفانا” بجائزة العقار الأوروبي كأفضل مجتمع تاون هاوس، يعكس تميز مشاريع الشركة وجودتها، وقدرة “ريبورتاج” على تنفيذ مشاريع ذات مواصفات عالمية وجودة فائقة.
وكشفت ريبورتاج العقارية، خلال الربع الأول من العام الحالي، عن إطلاق مشروعها الجديد “بيانكا” في دبي، والذي يضم 653 تاون هاوس.
وخلال العام الماضي أطلقت ريبورتاج العقارية لمشروع «فيردانا»، الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار، والذي يتألف من 305 وحدات «تاون هاوس»، كما أطلقت بأبوظبي، مشروع “بلازا” في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 348 وحدة سكنية، ومشروع “بيرلا 1” في جزيرة ياس، والذي يضم 190 وحدة سكنية، بالإضافة إلى «بيرلا 2»، ويضيف 115 وحدة سكنية جديدة.
كما أطلقت الشركة خلال عام 2022 مشروع «سيلفانا» في منطقة باشاك شهير بأسطنبول في تركيا، والذي يوفر 232 تاون هاوس.
وخلال العام 2022 نجحت “ريبورتاج العقارية” في إنجاز وتسليم 3 مشاريع عقارية في أبوظبي ودبي، حيث تم تسليم مشروع “الراحة لوفتس 1” في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، وكذلك مشروع “الواحة رزيدنس 1” في مدينة مصدر، كما أنجزت الشركة المرحلة الأولى من مشروع “ركان لوفتس” الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة “دبي لاند” بالتعاون مع شركة “كونتيننتال للاستثمار”.