جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

معمار للتطوير : مدينة السادات تستعد لأكبر حدث عقاري في محافظة المنوفية

تحتفل مجموعة معمار للتطوير العقاري، السبت المقبل، بإطلاق أحدث مشروعاتها والذي يعد أول كمبوند سكني ذكي متكامل الخدمات في مدينة السادات ويعد ثالث مشروعات المجموعة بالمدينة.

وقال محمد صبحي رئيس مجلس إدارة معمار للتطوير، إن المشروع يقع على المحور المركزي بمدينة السادات ويقام على مساحة 90 ألف متر مربع، وهو أول سمارت كمبوند يضم شقق ودوبليكسات بمساحات تبدأ من 120 متر وحتى 350 متر مربع.

- Advertisement -

وأشار رئيس مجلس الإدارة، إلى إنه تم الحصول على الأرض من خلال مزايدة طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ضمن خطة المجموعة التوسعية في المدن الجديدة.

من جانبه، قال أحمد سعيد رئيس القطاع التجاري بالمجموعة، إن مساحة الكمبوند مقسمة بواقع 50% للجزء السكني و50% تجاري ترفيهي، وأن مدة تنفيذ المشروع هي 4 سنوات. لافتا إلى أن الشركة حرصت على تقديم كمبوند سكني يعتمد على تكنولوجياHome Automation لخدمة عملاء منطقة غرب الدلتا.

وأضاف سعيد، بأن المجموعة لها عدة مشروعات كبرى في المدينة منها «داون تاون السادات» وهو مشروع تجاري إداري ترفيهي في منطقة البنوك، مقام على مساحة 17 ألف متر مربع، ويضم أحدث ممشي سياحي في محافظة المنوفية.

كما نفذت الشركة أول مستشفى خاص في السادات ضمن مظلة شركة «هيلينج للرعاية الصحية» والتي تمتلك العديد من المنشآت الطبية في عدد من المدن الجديدة.

وتعد مجموعة معمار للتطوير العقاري من أوائل الشركات العاملة في مدينة القاهرة الجديدة، حيث بدأت علمها في مجال التطوير قبل 25 عاماً، وتمتلك الشركة خريطة مشروعات ومحفظة أراضي متنوعة، فقد طورت عشرات المشروعات السكنية في أحياء القاهرة الجديدة، كما تمتلك عدة مولات تجارية وإدارية كبرى أبرزها مول «كلوف مول» بمنطقة القرنفل، و«برايم مول» بمنطقة دار مصر الأندلس، فضلا عن مشروعاتها في مدينة سوهاج الجديدة، ومشروع Down Town الفيوم وهو مشروع سكني تجاري اداري وطبي بمنطقة المسلة.