جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

الدكتور شادي الزيات رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «خالد صبري هولدينج»

أعلنت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري انضمام الدكتور شادي الزيات لفريق عمل الشركة، ليتولى منصب رئيس القطاع التجاري، وهو ما يأتي ضمن خطة الشركة للتعاقد مع كفاءات وخبرات قوية وكوادر جديدة في قطاع التسويق والمبيعات.
وأكد المهندس خالد صبري، رئيس مجلس إدارة شركة خالد صبري هولدينج، حرص الشركة على ضم كفاءات قوية وخبرات كبيرة لفريق عمل الشركة، وهو ما يمكن الشركة من تنفيذ خططها الطموحة.
وقال الدكتور شادي الزيات، رئيس القطاع التجاري بشركة خالد صبري هولدينج، إنه يمتلك خطة طموحة للعمل في الشركة، وتحقيق التكامل بين فريقي التسويق والمبيعات، وذلك لتحقيق الأهداف البيعية للشركة، مشيرا إلى أن استعانة الشركة بكوادر جديدة للعمل ضمن خطة طموحة يعزز الأهداف الاستراتيجية للشركة، ويدعم خططها التوسعية.
وأشار إلى أن شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري تمتلك محفظة مشروعات متنوعة، حيث تمتلك الشركة حوالي 50 مشروعا منفصلا في التجمع الخامس و3 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع في “القاهرة الجديدة”، وهي محفظة قوية تتضمن قاعدة عملاء ضخمة، موضحا أن الشركة لديها خطة توسعية طموحة خلال الفترة المقبلة.
وأوضح أن هذه المحفظة من المشروعات بالإضافة للخطة التوسعية هي عناصر تضمن تحول الشركة لتستحوذ على مكانة أكبر بالسوق العقاري، ولتكون من كبريات الشركات العقارية المتواجدة في السوق العقاري، لافتا إلى أن الشركة تستهدف المرحلة المقبلة تحقيق التوازن بين التسويق المباشر وغير المباشر، وذلك من خلال تنويع قنوات البيع.
ولفت إلى أن الشركة تعمل على خطط تسويقية متنوعة بين التسويق الإلكتروني والتسويق المباشر بالتواجد في المعارض العقارية الناجحة داخل مصر وخارجها خلال الفترة المقبلة، وذلك لتحقيق التواصل المباشر بين الشركة وعملائها، مع التنويع في الآليات التسويقية المختلفة للوصول للعملاء المستهدفين.
وأشار إلى أن شركة خالد صبري تعمل فى السوق العقاري بخبرة تمتد لنحو 15 عاما، نفذت الشركة خلالها مشروعات مميزة في مدينة 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة وصولاً إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة لتكون جزءا من خطة الدولة لتنمية مشروع قومي ضخم ومدينة ذكية.
كما أطلقت الشركة خلال العامين الماضيين مشروعين متعددى الاستخدام فى العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تبلغ أكثر من 1.5 مليار جنيه، وهى “رونزا تاور” بمنطقة الداون تاون ومشروع “ريان تاور” بمنطقة الأعمال المركزية، بالإضافة إلى مشروع Rosail City في “القاهرة الجديدة”.
ويتمتع الدكتور شادي الزيات، رئيس القطاع التجاري بشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، بخبرة تمتد لأكثر من 15 عاما، تولى خلالها مناصب متعددة في كبريات شركات التطوير العقاري، كما نجح في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 22 مليار جنيه في الشركات التي عمل بها، وذلك على مدار مسيرته المهنية.
ونجح الزيات في تسويق مشروعات في مناطق متنوعة أبرزها مرسى علم والتي حقق بها مبيعات بقيمة ملياري جنيه، كما نجح في تسويق مشروعات في العبور والمعادي وأكتوبر والتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، وهي محفظة مشروعات متنوعة أضافت خبرات تراكمية متنوعة له، كما أكسبته خبرات في التعامل مع اختيارات العملاء وتقديم ما يناسبهم من أنظمة سداد تحقق التوازن مع الأنظمة المالية لدى الشركة.