جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

“مشورة” تختار مصر لإطلاق أول فروعها في الشرق الاوسط

لدعم توسع المستثمرين والأشخاص الراغبين في الإنتقال الى بريطانيا

45

فى إطار خطتها التوسعية بالدخول الى اسواق جديدة ، أفتتحت شركة ” مشورة ” الانجليزية أول مقارها بالشرق الاوسط فى مصر ، وذلك فى ضوء حجم التنمية والتوسع الذى يشهده السوق المصري الآن .
وتعد شركة ” مشورة ” أحدي الشركات الانجليزية الشهيرة المختصة بتقديم الإستشارات القانونية الخاصة بالهجرة و العون للمستثمرين لاقامة شركات فى انجلترا أو فروع لشركاتهم للتوسع فى بريطانيا وكذلك الحصول على الاقامات وتسهيل اجراءات التأشيرة والسفر .
وقال على شمس ، مدير فرع مصر بشركة مشورة ، أن الشركة اختارت السوق المصرية لتصبح أول نقاطها التوسعية في الشرق الأوسط وذلك لما تتسم به مصر من حراك اقتصادي ملحوظ وكذلك رغبة المستثمرين المصرين في توسيع وإيصال أعمالهم التجارية إلى الأسواق الأوروبية .
ومن المتعارف عليه أن بريطانيا هي بوابة الدخول الكبرى إلى الأسواق الأوروبية حيث أن وجود الشركة أو فرع للشركة في بريطانيا يعطى مصداقية كبيرة للشركة والأعمال مما يسهل دخول تلك الشركات في السوق الأوروبى .
وأوضح ان الشركة لديها قاعدة من الخبراء القانونين المسجلين ببريطانيا وذلك لتقدم العون الكامل لمن يريد الإنتقال والحصول على الإقامة فى بريطانيا عن طريق توسيع العمل التجارى بها أو تأسيس مشروع مبتكر..
وتابع ” كما تقدم الشركة الدعم وانهاء الاجراءات المطلوبة لمن يريد الحصول على اقامة ببريطانيا ، فتوفر الشركة المعلومات الكاملة والمستندات المطلوبة وتتولى الشركة كافة الإجراءات الخاصة بالإقامة.
واضاف ” أنه يوجد عدة طرق للإنتقال إلى بريطانيا منها برنامج توسع الأعمال في المملكة المتحدة والذى يتم من خلاله فتح فرع للشركة في بريطانيا ومن ثم الحصول على رخصة الاسبونسر شيب والتي تتيح للمؤسس الحق في الحصول على الإقامة لمدة 5 سنوات ثم الحصول على الإقامة الدائمة ومن ثم الجنسية البريطانية. كما أنه تتيح تلك الرخصة للشركة بجلب موظفيها من خارح بريطانيا سواء من مصر أو أي دولة أخرى. ” .
ولفت الى ان يوجد طريق أخر للإقامة فى بريطانيا وذلك من خلال تأسيس مشروع او نشاط استثماري ابتكارى بقيمة الحد الادني لراسماله 50 الف استرلينى وهو بما يعرف بتأشيرة المبتكر ويحق للشخص الحصول على الإقامة الدائمة في بريطانيا خلال 3 سنوات فقط وهو أحد أسرع الطرق للحصول على الإقامة الدائمة في بريطانيا..
ولفت الى ان ” مشورة ” بدأت مزاولة عملها بالفعل وقدمت الدعم لعدد من المستثمرين الذين قاموا بتوسعة أعمالهم فى بريطانيا ومن ثم حصلوا على الإقامة في بريطانيا.
وتهتم “مشورة” بتقديم خدمة فائقة الجودة لعملائها من كافة أنحاء العالم حيث تقوم بإطلاع العملاء على كافة المستجدات الخاصة بالقوانين والهجرة في بريطانيا وكذلك تقديم تقرير أسبوعى بما يخص المستجدات الخاصة بالأعمال الموكلة لدي ” مشورة ” كما تحرص على تقديم خدمة ما بعد الإقامة وذلك للتأكد من استقرار عملاءها .

التعليقات مغلقة.