جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

أركان بالم تستجيب للطلب المتزايد وتعلن عن طرح مكاتب وعيادات بـ “205 ” بالشيخ زايد

3

أطلقت شركة ” أركان بالم للإستثمار العقاري ” مرحلة جديدة من المكاتب والعيادات الطبية المجهزة بمشروع “205 ” بمدينة الشيخ زايد .
ويأتى الطرح الجديد استجابة للطلب المتزايد من عملاء ” اركان بالم ” وابداء العديد من الرغبات للحصول على وحدات ادارية وطبية بمشروع 205 والذى يعد أول داون تاون بغرب القاهرة .
ويقع مشروع 205 على مساحة 205 فدان بالشيخ زايد بأكثر المواقع تميزاً بواجهة جنوبية طولها كيلو متراً على محور 26 يوليو مباشرة، وواجهة شمالية بطول 1.2 كيلو متر على شارع البستان، الذي يضم أشهر العلامات، مثل “أركان” .

تامر بدر الدين : رصدنا طلبات من كبارالمؤسسات المحلية والاجنبية وطرح 9 مباني ادارية قريباً

أحمد بدر الدين : المشروع يضم اكثر من 30 الف متر خدمات ترفيهية والتطور الدائم اهم مايميز مجموعة ” بدر الدين “

نادية بدر الدين : المساحات بالمكاتب الادارية تتراوح بين 70 و80 متر مع اتاحة مساحات اقل او اكبر حسب رغبة العميل

سارة بدر الدين : حرصنا على تقديم منتجات تتلاءم مع احتياجات السوق وتحقق قيمة مضافة

- Advertisement -

من جانبه قال المهندس تامر بدر الدين ، العضو المنتدب لشركة ” اركان بالم ” ، أن الطلب المتزايد الذى رصدته الشركة من كبار المؤسسات المحلية والاجنبية على الوحدات الخدمية الادارية والطبية وايضا التجارية التى لم تطرح الى الان يعكس تميز وقوة المشروع كذلك جاذبية السوق المصري وفرص النمو المتزايدة به .
وأضاف أن سابقة أعمال ” بدر الدين ” الشركة الام لـ ” أركان بالم ” تزيد من جاذبية المشروع وحرص المستثمرين والعملاء على التواجد بمشروع ” 205 ” لافتا الى انه تم بيع 5 مباني ادارية بالمشروع لشركات كبري حرصت على ان تمتلك مقار بقلب ” 205″ وسيتم التسويق لـ 9 مباني اخري قريباً .
وأضاف ان شركات بدر الدين طورت الى الآن اكثر من مليون متر مربع فى السوق المصرية وتقوم حالياً بتطوير مليون وربع مليون متر مربع اخري .
و قال أحمد بدر الدين ، رئيس مجلس إدارة شركة بدر الدين للتشييد ، أن اهم مايميز مجموعة شركات ” بدر الدين ” حرصها على التطور بشكل دائم وادخال احدث الآليات فى قطاع الانشاءات والتنمية والتطوير لتقديم قيمة مضافة للسوق المصري وتلبية احتياجات العملاء .
واوضح ان مشروع “205 ” يشتمل بخلاف الشق السكني والاداري والتجاري أكثر من 30 الف متر للخدمات الترفيهية كما تتسم المنطقة التجارية للمرة الاولى بخصوصية لتوفير سبل الراحة لسكاني المشروع .
واضاف ان تصميم المشروع شارك به كبار الاستشاريين منهم رامي الدهان و رائف فهمي ودار الهندسة وتم الحرص على توفير مساحات للمشي فى قلب ” الداون تاون ” .
كما أكدت نادية بدر الدين مدير التسويق بـ ” أركان بالم ” على حرص الشركة تنويع المساحات بالمكاتب الادارية ، لتتواكب مع المتغيرات الاخيرة فى طلبات العملاء كما تم ابتكار نماذج صغيرة المساحة تتراوح بين 70 الى 80 متر وهناك مساحات اصغر من ذلك مع اتاحة مساحات اكبر او فتح وحدتين حال رغبة الشركات الحصول على مساحات كبيرة لمقارها .
ولفتت الى ان مشروع 205 يتسم بتنوع المنتجات ويتاح فيما يتعلق بالشق الاداري اما الحصول على مكاتب صغيرة او مبنى كامل كما سيتم توفير أماكن ” coworking spaces ” بقلب المشروع .
وشددت على حرص ” أركان بالم ” على تكامل الانشطة لرفع القيمة المضافة كما يتم انتقاء العملاء وادارة المشروع بصورة تضمن تحقيق اعلى العوائد والحفاظ على استمرارية التميز .

وقالت سارة بدر الدين مدير المبيعات بـ ” أركان بالم ” ، ان الشركة راعت فى الطرح الجديد للوحدات الادارية والطبية توفير مايتلاءم مع احتياجات العملاء .
وشددت على حرص الشركة دراسة جميع متطلبات السوق لضمان تقديم منتجات تحقق قيمة مضافة وتلبى مختلف الاحتياجات .
وأسندت ” اركان بالم ” اعداد المخطط العام للمشروع إلى شركة «جينزلر» الأمريكية المصنفة الأولى عالميًّا، كما تعاقدت «أركان بالم» مع «سافيلز العالمية» لتولِّي إدارة التشغيل للمشروع، وكذلك IHG لإدارة الشقق الفندقية وفندق Crowne Plaza، ويتم التفاوض مع العديد من العلامات الكبرى، حيث يشمل المشروع أكثر من فندق.
كما وقَّعت «أركان بالم» مذكرة تفاهم مع ” El Safa medical group”لإنشاء مستشفى متكامل وإدارته بالمشروع بطاقة استيعابية 250 سرير.

التعليقات مغلقة.