جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

مدينة نصر للإسكان والتعمير توقع عقد إنشاءات مع دار المعمار للمقاولات DMC لتطوير مشروع “ليك بارك”

بقيمة 350 مليون جنيه مصري

0

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة المصرية MNHD.CA) – وهي شركة رائدة بمجال التطوير العقاري في مصر– اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع دار المعمار للمقاولات DMC- إحدى الشركات المصرية الرائدة في مجال المقاولات العامة والإنشاءات- لتطوير وتنفيذ 13 مبني بمشروع ليك بارك في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة بقيمة تبلغ 350 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع خلال 18 شهرًا.
تم توقيع الاتفاقية من قبل كل من المهندس/ عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والأستاذ/ شريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC بحضور عدد من كبار المسؤولين من الشركتين. ووفقًا لهذه الاتفاقية، ستتولى شركة دار المعمار للمقاولات DMCمسؤولية تشييد 13 مبنى بالكامل في مشروع ليك بارك في تاج سيتي بالإضافة إلى استكمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة (MEP) وتشطيب الواجهات بكافة المباني التي تم التعاقد عليها.
يقدم مشروع ليك بارك ستوديوز نمط فريد للمجتمعات الحديثة حيث يجمع بين مجموعة متنوعة من الإطلالات لكافة الوحدات بالإضافة إلى حلول ومساحات يمكن تصميمها وفقاً لاحتياجات ومتطلبات العملاء. يتمتع مشروع ليك بارك بموقع متميز في تاج سيتي، حيث تحيط به مساحات خضراء وحدائق ومساحات مائية فريدة. تتنوع مساحة الوحدات بين 58 متر مربع و200 متر مربع لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وفقًا لتفضيلاتهم مع تقديم تجربة شاملة تضمن أعلى معايير الراحة والكفاءة والعملية وتعزيز الإنتاجية.
يمتد مشروع تاج سيتي على مساحة تتخطى 5.3 مليون متر مربع، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على الطريق الدائري، على مقربة من مطار القاهرة الدولي، وعلى بعد دقائق من شرق القاهرة ومصر الجديدة. ويُعد مشروع “تاج سيتي” من العلامات البارزة في مسيرة مدينة نصر للإسكان والتعمير التي تمتد لأكثر من 63 عامًا في السوق المصري، حيث يجتمع التصميم الجذاب للمجمعات السكنية بأفضل المرافق وأحدث أساليب التسوق فضلًا عن توفير أنماط الحياة العصرية، ويتناغم كل ذلك في مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخلابة، حيث يصل إجمالي حجم المبيعات في المشروع إلى 11.8 مليار جنيه مصري.
وتعليقًا على توقيع اتفاقية الشراكة، صرح عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير قائلا: “يأتي التركيز على تسريع وتيرة أعمال البناء والتشييد على رأس أولوياتنا كجزء من استراتيجيتنا لتعزيز معدلات التطوير والنمو في كافة مشروعاتنا. ويسعدنا أن نتعاون مع دار المعمار للمقاولات DMC، شركة المقاولات الرائدة، لضمان أعلى مستويات الجودة لعملائنا وتعزيز التعاون مع المزيد من الشركاء الموثوقين في السوق المصري”.
ومن جانبه علق شريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC قائلا: “تفخر دار المعمار للمقاولات DMC بخبرتها التي تمتد لأكثر من 30 عامًا في السوق المصري وسجل حافل من المشروعات الناجحة المعروفة بأعلى مستويات الجودة والكفاءة. وتعد شراكتنا مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، والتي تعد واحدة من أقدم المطورين العقاريين ذوي الريادة في السوق المحلي، تجسيدًا لأهدافنا المشتركة لتنمية الأراضي، وتحسين المجتمعات وتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء “.
تعد دار المعمار للمقاولات DMC واحدة من الشركات الرائدة في مجال المقاولات والإنشاءات في مصر. لدي الشركة أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مختلف قطاعات الإنشاءات والمقاولات حيث تقدم الشركة خدمات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات القطاعات العقارية المختلفة. من الجدير بالذكر أن الشركة قامت بتسليم أكثر من 300 مشروع لكبار المطورين العقاريين على المستوي الإقليمي والمحلي من خلال فريق يضم أكثر من 4000 من الخبراء في القطاع حيث توفر دار المعمار للمقاولات DMC خدمات المقاولات والانشاءات والخدمات الهندسية عالية الجودة للمشروعات السكنية الراقية.

- Advertisement -

وتعد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من أبرز الشركات الرائدة في مجالات التشييد والبناء والتطوير العقاري في مصر، حيث نجحت منذ انطلاق أعمالها عام 1959 في تلبية الاحتياجات السكنية لملايين المواطنين المصريين. وقد قامت الشركة بتطوير مشروعات كبرى منذ نشأتها تتضمن معظم أحياء مدينة نصر بمحافظة القاهرة، التي تحتضن أكثر من 3 مليون مواطن. وعقب قيد الشركة بالبورصة المصرية عام 1996، انطلقت الشركة نحو التوسع بنطاق أعمالها لتغطي مختلف القطاعات المستهدفة في سوق التطوير العقاري المصري، مستفيدة من سجل إنجازاتها الحافل في تنفيذ المشروعات السكنية والبنى التحتية وفق أعلى مستويات الجودة. يقع المقر الرئيسي للشركة في منطقة القاهرة الكبرى، وتمتد بصمتها إلى مواقع جغرافية أخرى على مستوى البلاد، حيث تحظى بمحفظة أراضي جذابة تصل إلى نحو 9 مليون متر مربع. تبلغ مشروعات الشركة ثمانية مشروعات حتى نهاية الربع الأول من عام 2022، موزعة على مشروعين رئيسيين؛ أولهما مشروع “تاج سيتي”، الممتد على مساحة 3.5 مليون متر مربع، وهو مشروع متعدد الاستخدامات تم تصميمه بعناية ليصبح وجهة حضارية متكاملة. أمّا المشروع الثاني “سراي” فيمتد على مساحة 5.5 مليون متر مربع، وهو أيضًا مشروع متعدد الاستخدامات، ويحتل موقعًا استراتيجيًا على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة على طريق القاهرة – السويس.

التعليقات مغلقة.