جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

توقيع عقد شراكة بين شركة “عربية للتنمية والتطوير العقاري” و “تنوير” لبناء مدرسة دولية بمشروع Sun Capital

وقعت شركة عربية للتنمية والتطوير العقاري عقدا مع شركة “تنوير” لبناء وتشغيل مدرسة دولية شاملة لجميع المراحل التعلمية داخل مشروع Sun Capital بمدينة السادس من اكتوبر، وشهد التوقيع المهندس طارق شكري مؤسس مجموعة عربية، والأستاذ عمرو السجيني، الرئيس التنفيذي لشركة “تنوير” لتقديم الخدمات التعليمية بالمدرسة الدولية بالمشروع.
وتعتزم شركة عربية ضخ استثمارات تقدر بـ400 مليون جنية لصالح بناء المدرسة الدولية بالمشروع حيث سيتم بناء المدرسة على مساحة إجمالية تقدر بـ18 ألف متر مربع بمشروع Sun Capital، ومن المتوقع أن تنتهى أعمال بناء المدرسة في نصف العام المقبل 2023.
قال المهندس طارق شكري، مؤسس مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري ، ان “الشركة ستستمر في تطوير مشروع Sun Capital من جميع الأنشطة ، وأهمها التعليمية بكل مراحلها المختلفة ، حيث ان توقيع عقد الشراكة لبناء مدرسة دولية داخل المشروع سيتم بأحدث الإمكانيات التعليمية بجودة عالمية”.
ويذكر أن شركة عربية تشارك بمعرض سيتي سكيب 2022 لعرض مشروعها المميز Sun Capital بجانب مشروعاتها الاخرى المتواجدة بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي، وخلال فترة المعرض يتم تقديم عرض على الوحدات بـSun Capital بـ0% مقدم وقسط يصل لـ10 سنوات مع التسليم الفوري للوحدات.

تعد شركة عربية للتنمية والتطوير العقاري من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، تم تأسيس الشركة عام 1997، وسرعان ما نجحت في تنفيذ باقة ضخمة من المشروعات بأنحاء الجمهورية، في القاهرة الجديدة (التجمع الخامس)، و6 أكتوبر، والساحل الشمالي، وجميعها منشآت تتسم بالدقة الإنشائية والتصميمات الفريدة والعصرية، لتحظى بثقة آلاف العملاء في مختلف مشروعاتها، وتمتلك الشركة محفظة مشروعات متنوعة، حيث ساهمت في تطوير 22 مشروع محليًا وإقليميًا.