جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

نون تطلق عروض موسم العودة للمدارس مع خصومات تصل إلى 70%

0

تخفيضات على أسعار الأدوات المكتبية والأجهزة الإلكترونية و اللوازم المدرسية الأخرى

مصر، القاهرة، 22 أغسطس 2022: تعلن نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن إطلاقها عروض العودة للمدارس بدءًا من 21 أغسطس ويمتد حتى منتصف ليل 3 سبتمبر، ويهدف إلى تمكين المتسوقين من زيادة مدخراتهم من خلال تخفيضات تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من منتجات متنوعة تلبي مختلف الاحتياجات المدرسية.

تشمل عروض العودة للمدارس صفقات على منتجات مختلفة من علامات تجارية عالمية ومحلية بأفضل الأسعار، كما تضمن تخفيضات تصل إلى 70% على شنط مدرسية من أبرز العلامات مثل جانسبورت وكابس وأديداس وبوما وريبوك، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 60% على اللوازم المدرسية الأخرى التي تضمن تشكيلة من الأدوات المكتبية، وتبدأ أسعار حقائب وجبة الغداء وعبوات المياه من 29 ج.م والألعاب التعليمية من 18 ج.م.

ويضم موسم العودة للمدارس تخفيضات على أسعار الأجهزة الإلكترونية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية بنسبة تصل إلى 20%، وتشمل هذه العروض علامات تجارية عالمية مثل لينوفو وام اس اي وأسوس، فضلاً عن عروض اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا على الأزياء والساعات والعلامات التجارية الرائدة، إلى جانب تخفيضات تصل إلى 70% على مجموعة متنوعة من مستلزمات تحضير مكتب منزلي تضمن مكاتب وكراسي وخزائن كتب ومصابيح طاولة.

- Advertisement -

بالإضافة إلى خيارات الدفع المتعددة الذي يقدمها هذا العرض، وتضمن شراكة نون مع فودافون كاش، والتي تمنح مستخدميها خصمًا إضافيًا بنسبة 20% واسترداد نقدي بنسبة 20%، إلى جانب شراكات نون البنكية الاستراتيجية، وهم بنك الإمارات دبي الوطني وبنك أبوظبي الأول مصر والبنك العربي، حيث تمنح المتسوقين خصم يصل إلى 20% عند استخدام بطاقات الائتمان الخاصة لهذه البنوك .

قال مصطفى سالم، نائب رئيس لقسم النمو والاستراتيجية الرقمية: “تسعى نون دائماً إلى تلبية احتياجات عملائها على مدار العام، فضلاً عن تحسين مدخراتهم من خلال الصفقات والعروض المصممة خصيصًا لإرضاء جميع العملاء وتناسب الميزانيات المختلفة.” وأضاف سالم: “لقد بذل فريق نون قصارى جهده لضمان تقديم مجموعة متميزة من منتجات العودة إلى المدارس بأسعار معقولة للوالدين والطلاب الصغار.”

توفر نون خدمات توصيل سريعة في اليوم التالي، وجودة مضمونة من مجموعة واسعة من شركاء التجزئة الموثوق بهم، مع عروض تبدأ 21 أغسطس وتمتد حتى منتصف ليل 3 سبتمبر عبر مئات الفئات لإرضاء العملاء.

وتأسست نون بهدف تعزيز نظام بيئي رقمي مستدام للشركات الرقمية والإقليمية لتأمين مستقبل المشهد الرقمي في المنطقة. تتمثل مهمة نون في تقديم قيمة ودعم متقدم للعملاء والشركات في منطقة الشرق الأوسط. تم إطلاق نون في الـ 12 من ديسمبر 2017 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وفي فبراير 2019 أطلقت منصة نون في مصر. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، تطورت نون لتصبح الوجهة الرائدة للتسوق الإلكتروني على المستوى الإقليمي، ونمت منصة التجارة الإلكترونية من خلال تقنيات وكفاءات داخلية محلية، ساهمت في تطوير أعمال السوق التجاري والعمليات التنفيذية والخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الإلكتروني.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.