جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

كابريول : انتهاء 85 % من إنشاءات مجمع LINX بالعاصمة الإدارية

0

استكمالاً لسياستها بتحقيق معدلات انجاز قياسية فى العاصمة الإدارية الجديدة ، أعلنت مجموعة ” كابريول ” الانتهاء من تنفيذ 85 % من إجمالى اعمال الانشاءات بمجمع ” LINX ” بالعاصمة الإدارية الجديدة .
وبدأت ” كابريول ” فى أعمال التشطيبات والواجهات الخارجية للمشروع وكذلك الكهروميكانيك وذلك فى إطار سعيها للانتهاء من المشروع قبل الموعد المحدد .
وكانت مجموعة ” كابريول ” من اوائل الشركات التى طبقت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ جزء لايقل عن 30 % من الانشاءات بالمشروعات قبل بدء البيع والتسويق بها ولذلك تمكنت الشركة من تحقيق اعلى معدلات تنفيذ حتى فى التوقيتات التى تشهد تحديات اقتصادية نتيجة لارتفاع التكاليف تأثراً بجائحة كورونا والازمة الروسية الاوكرانية .
وأكدت مجموعة ” كابريول ” على الالتزام بطرح وحدات المشروع بأسعار تنافسية رغم الارتفاعات الكبري فى خامات التنفيذ كما يتم الحرص على طرح الوحدات التى بدأت المجموعة فى تنفيذها للحفاظ على المصداقية .
وأشارت ” كابريول” الى انه سيتم ادخال طرق جديدة فى البناء والتشطيب تواكب أحدث التغيرات العالمية فى سوق الانشاءات وتوجهات الاستدامة وبخامات حديثة للمرة الاولي فى مصر .
وأوضحت ان تلك الآليات تحقق قيمة مضافة للمبنى وللقطاع العقاري ككل .
وأضافت مجموعة ” كابريول ” ” كما يتم اتباع منظومة متقدمة فى مجال العمارة الخضراء والحفاظ على البيئة تعتمد على عدة معايير منها طرق صحية للتخلص من المخلفات واعادة التدوير واستخدام نوعيات زجاج تعكس الحرارة بما يحافظ على درجات حرارة مناسبة للوحدات من الداخل ويقلل استهلاك التكيفيات وكذلك مصاعد عالية السرعات لتوفير الوقت كما أن تصميم مداخل منفصلة للمشروع فمدخل الجزء الطبي يختلف عن الاداري وعن التجاري بما يتيح المزيد من الخصوصية ويقلل التكدس والازدحام .
وتابعت كابريول ” كما تم تخصيص 50 % من مساحة الرووف لتحويل الطاقة الشمسية الى كهربائية بالاضافة الى مراعاة اطلالة للوحدات على نافورات للمياه والمسطحات الخضراء ”
ويوفر LINX مواقف سيارات تستوعب 305 سيارة ، ويتميز المشروع بموقع على 3 واجهات رئيسية وهم محوري الامل وزايد والبرج الايقوني بالاضافة الى واجهة خضراء .
وشددت الشركة على حرصها توفير جميع متطلبات الشركات متعددة الجنسيات والبراندات العالمية وهى الشريحة المستهدفة من ” كابريول ” والتى تحرص على انتقاء عملاؤها كما سيتم توفير قاعة اجتماعات ضخمة تستوعب 450 فرد وهى متاحة لكل عملاء المشروع .
وتبلغ المساحة الإجمالية لمجمع “LINX” 7635 متراً ، وهوعبارة عن مجمع تجاري إداري طبي، يتكون من 12 طابقًا شاملًا بدرومين تحت الأرض، ويضم الطابقان الأرضي والأول 51 وحدة تجارية، ومن الطابق الثاني إلى التاسع وحدات إدارية وطبية ,ويتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.