جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

ماروتا للتطوير العقاري ترحب بتحركات الحكومة للترويج للاستثمار العقارى المصري بالخارج

أشادت شركة ماروتا للتطوير العقارى، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، بتحركات الحكومة للترويج للاستثمار العقارى فى مصر بالخارج، وزيادة التواصل مع المصريين العاملين بالخارج بهدف تنشيط تصدير العقار.
وتجهز وزارة الهجرة لعقد مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج، خلال 14 أغسطس المقبل، والترويج للاستثمار العقارى فى مصر خلال المؤتمر وإعداد زيارات ميدانية لعدد من المدن الجديدة للاطلاع على فرص الاستثمار العقارى والتجارى فيها وتعزيز الترويج لها وتعريف التسهيلات المقدمة لأبناء الوطن بالخارج.

 

 

طارق خليل : خطوة مهمة لنقل الطفرة التى يشهدا السوق المصري للخارج

 

- Advertisement -

وأكد طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، على أن تحركات وجهود الحكومة للترويج والتسويق للسوق العقاري المصري بالخارج خطوة مهمة وفى غاية الأهمية، لنقل صورة التطور الكبير والطفرة التى يشهدها السوق المصري.
وقال طارق خليل إن مصر تشهد طفرة عقارية غير مسبوقة بالتزامن مع حركة الإنشاءات الكبيرة التى تشهدها مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة وباقي مدن الجيل الرابع كالعلمين الجديدة و المنصورة الجديدة وغيرهم.
وأضاف أن العاصمة الإدارية تمتلك حزمة متنوعة من المشروعات المتميزة التى تصلح لتصدير العقار ، وهذه المشروعات تتناسب مع احتياجات وتطلعات العملاء بالخارج سواء من المصريين العاملين بالخارج أو العرب والأجانب.
ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن هناك تحركات إيجابية من الحكومة والشركات العقارية لتنشيط تصدير العقار، لافتا إلى أن السوق العقاري المصري يتمتع بحزمة كبيرة من المشروعات الصالحة لتصدير العقار ويجب التركيز عليها والاستفادة منها بالشكل الأمثل.

 

 

الغفير: تنشيط تصدير العقار يحقق مكاسب كبيرة للشركات والاقتصاد ككل

 

 

وأضاف أن تنشيط تصدير العقار يساهم فى زيادة حجم أعمال السوق ويفتح آفاق جديدة للقطاع العقاري المصري، وسيكون له تداعيات إيجابية كبيرة على الاقتصاد الوطني كله.
وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .
وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.