جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بعد النجاح الكبير في مشروع جاردينيا.. تحالف فاوندر و “الأهلي صبور ” و بنكي “الأهلي ومصر ” يطلقون مشروع “وصال”

0

يستعد تحالف ” فاوندرز ” و ” الأهلى صبور ” وبنكي ” الاهلى ومصر ” لاطلاق مرحلة جديدة من كومباوند ” وصال ” والمقام على طريق السويس مباشرة ، الجمعة
ويتسم كومباوند ” وصال ” بموقع مميز امام مشروع مدينتى بالقاهرة الجديدة ، على بعد 8 دقائق من القاهرة الجديدة ، 10 دقائق من العاصمة الادارية ، 17 دقيقة من مصر الجديدة ويمتد على مساحة إجمالية تتجاوز الـ 800
فدان

كشف يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن مصرفه يستعد الجمعة لاطلاق مشروعا عقاريا جديدا بالتعاون مع بنك مصر وهو مشروع وصال.

حيث يقع في أول طريق السويس لافتا الى أن المشروع يضم 15 ألف وحدة، وذلك من خلال تحالف يضم كلا من شركة الأهلي صبور مع شركة (Founders) يتولون عمليات المبيعات وتطوير الخطط التسويقية الخاصة بالمشروع.

- Advertisement -

مساحات وحدات ” وصال ” تبدأ من 160 وحتى 450 متر وتتنوع الوحدات بين شقق من 160 وحتى 225 متر ودوبلكس وفيلات وتوين وتاون هاوس بمساحات حتى 450 متر .

ووحدات ” وصال ” جاهزة للاستلام الفوري مباشرة ويتم تسليمها الى العملاء كاملة التشطيب ، وينطبق شروط التمويل العقاري على الوحدات .

ويتميز المشروع بتوافر خدمات متنوعة من مساحات خضراء وخدمات تجارية وترفيهية ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحة .

وقام تحالف ” فاوندرز ” و ” الأهلى صبور ” مؤخراً بإغلاق باب الحجز بالمرحلة الثالثة بمشروع ” جاردينيا سيتى ” بعد بيع اكثر من 4000 وحدة فى ايام وتميزت المرحلة الثالثة بإطلالة وحداتها مباشرة على الفندق و النادي والكنيسة وكذلك على طريق السويس مباشرة .

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.