جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

Marriott Residences Cairo..الشركة الرائدة ” A-Capital Holding ” تجذب أفخم البراندات العالمية للقطاع العقاري المصري

أعلنت A-Capital Holding الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر عن انطلاق مرحلة جديدة بمشروع Marriott Residences Cairo – “Redwood Tower” البرج الفندقي الراقي الذي يعكس مستويات جديدة من الرفاهية و الراحة في قلب القاهرة.
في خطوة استراتيجية تعكس رؤيتها للابتكار و التميز في قطاع التطوير العقاري وبحضور أكبر شركات ال Brokerage في مصر أعربت السيدة / داليا الكردي -رئيس القطاع التجاري بشركة A Capital Holding- عن سعادتها البالغة بانطلاق المرحلة الجديدة من المشروع مؤكدة على أهميته في هذه المنطقة خاصة و أنه يعتبر المشروع الأوحد لماريوت بمصر بعد تواجدها في دبي وعمان.
بجانب أن A-Capital Holding شركة رائدة في المجال العقاري و لمزيد من مرتكزات القوة للمشروع تعاقدت الشركة مع أكبر شركات الArchitecture و master planning في العالم وهي شركة WATG بكونها واحدة من أكبر 40 شركة في العالم ونفذت أكتر من 200 مشروع علي مستوي العالم وشركة Bernard Malatt المتخصصة فى Landscaping كذلك شركةKirstina Zinic لتصميم شقق ماريوت الفندقية.
و عن الاسباب وراء اختيار العلامة التجارية ماريوت بالتحديد أكدت السيدة / داليا الكردي أن ماريوت واحدة من أكثر السلاسل الفندقية العالمية التى تلاقى قبول على مستوى مصر والعالم العربى بالإضافة الى انها من الشركات التي بها معايير دولية من أجل ضمان تقديم منتج متميز.
يذكر أن مشروع “Marriott Residences Cairo” يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة، مما يجعله وجهة مثالية للإقامة والاستثمار. يطل المشروع على شارع الثورة ويبعد 5 دقائق عن مطار القاهرة الدولي و10 دقائق من التجمع الخامس، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والمرافق الرئيسية في المدينة.
و يمتد مشروع “Marriott Residences Cairo” على مساحة 27 ألف متر مربع، بحجم استثمارات تتجاوز ال 20 مليار جنيه و يتكون من 6 أبراج متصلة كل برج يشمل خدمات فندقية متكاملة خاصة به منفردا عن باقي الأبراج . ويتمتع العميل بكافة الخدمات الفندقية داخل المشروع دون الحاجة الى الخروج منه، على سبيل المثال لا الحصر خدمات ال Concierge و خدمات ال House Keeping وRoom Service و Health Club .
و يتميز المشروع بتنوع مساحات الشقق الفندقية من شقق بغرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء سواء الأجانب أو المحليين.
و اختتمت السيدة / داليا حديثها قائلة: “نحن نؤمن بان الاستثمار في العقارات يجب أن يكون أكثر من مجرد مبنى، بل يجب أن يكون تجربة حياتية فريدة، و هو ما نسعى اليه من خلال “Marriott Residences Heliopolis” . حيث يمثل هذا المشروع استثماراً أمنا .