جريدة اخبارية شاملة

جهبذ.. أول تطبيق في مجال الـ”Legal Tech” في مصر يتيح مصدر دخل إضافي للمحامين

بدأت شركة “MLS” للخدمات القانونية عبر المحمول المالكة والمشغلة لتطبيق “جهبذ” للاستشارات القانونية منح مكافآت مالية شهرية للمحامين الأكثر تفاعلاً ومشاركة مع المستخدمين في إطار سعيها لنشر التطبيق وتعريف المحامين والمستخدمين بمزايا التكنولوجيا في مجال الخدمات القانونية.

هذا ويعد تطبيق ”جهبذ” أول منصة عربية لتقديم الخدمات القانونية عبر المحمول؛ ويعمل على تسهيل التواصل بين مستخدميه وبين نخبة من أفضل المحامين والاستشاريين القانونين في العالم العربي في التخصصات المختلفة. وبالإضافة إلى العوائد المالية التي يقدمها التطبيق للمحامين؛ فإنه يمثل وسيلة دعاية مجانية لهم؛ إذ يوفر قاعدة بيانات متاحة للمستخدمين تضم كافة البيانات الخاصة بالمحامي مثل رقم الهاتف والعنوان الخاص بمكتبه وتخصصه، بحيث يمكن للمستخدم حال رغبته في إتمام المعاملات القانونية مع محام بعينه التواصل معه من خلال التطبيق أو مباشرة بأي طريقة أخرى.

- Advertisement -

كما يتيح تطبيق “جهبذ” الذي أطلقته شركة “MLS” في منتصف العام الحالي البحث في موسوعة ضخمة من القوانين والاستشارات بجانب قاعدة بيانات تضم مواقع المحاكم و مكاتب الشهر العقاري وخدمات قانونية أخرى متنوعة يمكن الحصول عليها بسهولة ويسر مع الاحتفاظ بالخصوصية والسرية.

التعليقات مغلقة.