جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

الزراعة: طرح لحوم بلدية بسعر 300 جنيه للكيلو بالمنافذ الثابتة والمتحركة

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن طرح لحوم بلدية بمنافذها الثابتة والمتحركة ومعرض “خير مزارعنا لأهالينا” بالدقى ب⁠سعر 300 جنيه للكيلو واللحم المفروم البلدي بسعر 300 جنيه⁠ للكيلو و⁠سعر كيلو الكبده البلدي 300 جنيه وكذلك 2 فرخة مبردة بـ 190 جنيهًا.

كما تم طرح ⁠كيلو الأسماك البلطي درجة أولى بسعر 70 جنيهًا و⁠درجه ثانية 60 جنيهًا ودرجة ثالثة 50 جنيهًا وكيلو ⁠البوري 150 جنيها.

- Advertisement -

كذلك تم طرح العديد من المواد الغذائية منها كيلو الأرز المعبأ 27 جنيهًا وسعر كيلو الدقيق المعبأ 24 جنيهًا وسعر كيلو السكر 27 جنيهًا و⁠سعر كيلو البطاطس 5 جنيهات و⁠سعر كيلو الجزر 5 جنيهات وسعر كيلو البصل 10 جنيهات و⁠سعر كيلو الخيار 10 جنيهات و⁠سعر كيلو الطماطم 5 جنيهات و⁠سعر كيلو اللبن السائب 25 جنيهًا وتواصل الوزارة ضخ المزيد من السلع الغذائية والمنتجات بمعرض خير مزارعنا لأهالينا والذي اقامته الوزارة ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

ومن جانبه، قال سعيد صالح المشرف على منافذ ومعارض الوزارة إنه هناك إقبال وتوافد إعداد كبيرة من المواطنين يوميا، على المعرض لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية لافتا إلى أن جميع السلع والمنتجات الغذائية تتميز بجودة عالية وبأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى ما بين 20% الى 50% بموقع الزراعات المحمية بالدقي وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.