جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

وزير التموين يفتتح اليوم معرض «أهلا رمضان» بالقليوبية

يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، معرض أهلاً رمضان بميدان المؤسسة؛ لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وتطرح وزارة التموين من خلال شركاتها التابعة للقابضة الغذائية، السلع الغذائية الأساسية واللحوم والدواجن، بأسعار مخفضة بمعارض «أهلا رمضان»، وكذلك في منافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة.

- Advertisement -

وتطلق وزارة التموين بالتعاون مع الغرف التجارية، والمحافظات على مستوى الجمهورية، معارض «أهلا رمضان» 2024 تباعا؛ لتوفير السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة.

وتشارك وزارة التموين ممثلة في القابضة للصناعات الغذائية بمعارض «أهلا رمضان 2024» من خلال 30 شركة تابعة، بالإضافة إلى 146 شادرا؛ لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع، وتغطية جميع المناطق.

يذكر أن الدكتور علي المصيلحى وزير التموين، قد وجه القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بتكثيف ضخ المنتجات الغذائية بالمنافذ تزامنا مع انطلاق معارض «أهلا رمضان» في المحافظات.

كما شكلت وزارة التموين مجموعات عمل بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية وجهاز حماية المستهلك، لمتابعة الأسواق والتأكد من الالتزام بطرح السلع بالأسعار المعلنة والتصدي لأي مخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك.