جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

حسمت قراري .. محمد صلاح يتحدث لأول مرة عن انتقاله إلي اتحاد جدة ويوجه رسالة إلي جماهير ليفربول

.كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تطورات عرض اتحاد جدة للحصول علي خدمات محمد صلاح نجم ليفربول
وكشف التقارير موقف نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، من العرض الجديد المرتقب من قِبل نادي اتحاد جدة السعودي للظفر بخدماته.

وبينت التقارير أن محمد صلاح تحدث لأول مرة عن العرض مع إدارة ليفربول و أبلغهم أنه لن يمارس أي ضغوط للانتقال إلي اتحاد جدة تقديرا لفريق ليفربول والجماهير التي يعتبرها الداعم الحقيقي له.
وأكد صلاح أنه لن يغادر الريدز سوي بموافقة الإدارة ويورجن كلوب المدير الفني للفريق.

- Advertisement -

كان اتحاد جدة قد سبق له التقدم بعرض قيمته 150 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع النجم المصري صاحب الـ31 عامًا هذا الصيف.

ولكن إدارة ليفربول رفضت ذلك العرض، وأصرت على الاحتفاظ بخدمات محمد صلاح في صفوف الفريق.

ورغم ذلك، فإن اتحاد جدة يسعى إلى تقديم عرض جديد، خاصة وأن الميركاتو الصيفي لا يزال مستمرًا في المملكة العربية السعودية حتى يوم الخميس القادم.

وذكرت تقارير صحفية اليوم بأن اتحاد جدة ينوي التقدم بعرض ضخم، تصل قيمته إلى 215 مليون جنيه إسترليني، لحسم صفقة محمد صلاح، إلى جانب امتيازات خرافية أخرى.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، نقلًا عن “inews”، فإن محمد صلاح مستعد للاستماع إلى عرض اتحاد جدة المرتقب، السالف ذكره.

وأوضحت أن مصادر ترى بأن عرض اتحاد جدة الجديد لا يمكن لأحد رفضه، دون النظر على الأقل إلى ما يمكن فعله عند إعادة استثمار تلك الأموال.

وأشارت إلى أن مصادر سعودية تعتقد بأن محمد صلاح سيرغب على الأقل في الاستماع إلى اهتمام اتحاد جدة بضمه، ويصرون على أن أي لاعب عربي سيرغب في الحصول على ما سيظفر به المصري، خاصة مع وجود مكافآت إضافية.

وأكدت الشبكة في الوقت نفسه أنه لا يوجد إصرار فوري من جانب محمد صلاح على رغبته في مغادرة ليفربول في الوقت الحالي، خاصة وأن عقده لا يزال مستمرًا حتى عام 2025.