جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

التموين تُعلن صرف مُقررات يوليو بنسبة 100%

انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من صرف مقررات يوليو الجاري إلى أصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية،والبالغ عددهم نحو 64 مليون مواطن على 23 مليون بطاقة تموينية.

واستعدت وزارة التموين، لصرف مقررات أغسطس إلى المستفيدين على البطاقات التموينية، عبر 40 ألف منفذ تمويني، وذلك اعتباراً من الثلاثاء المقبل.

- Advertisement -

وقامت القابضة الغذائية من خلال مخازن شركتي الجملة ، والبالغ عددهم 1500 مخزن، بصرف السلع التموينية الخاصة بشهر اغسطس المقبل، إلى جميع المنافذ التموينية المنتشرة بالمحافظات، استعدادا لصرفها إلى المستفيدين على البطاقات التموينية.

وتتضمن قائمة السلع التموينية، نحو 31 سلعة،منها «الزيت والسكر والأرز والمكرونة»، بالإضافة إلى السلع الأخرى الأكثر استخداماً للأسرة المصرية، مثل الألبان الجافة،الجبن ،الصلصة، الخل، والدقيق، التونة، المربى، البسكويت.

ويحصل كل مستفيد ببطاقة تموينية ، على سلع من قائمة ال 31 سلعة، بقيمة 50 جنيها شهريا، وذلك حتى المستفيد الـ 4 بالبطاقة، لتحصل البطاقة المكونة من 4 أفراد على سلع تموينية بقيمة 200 جنيها، ،بينما يحصل المستفيد الـ 5 بالبطاقة التموينية ومن يليه على سلع بقيمة 25 جنيها.