جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

النسيرى: المشروعات التى افتتحها الرئيس السيسي فى المنيا غير مسبوقة

أشاد المحاسب شريف نشأت النسيرى عضو مجلس إدارة إتحاد شباب المصريين بالخارج بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمحافظة المنيا اليوم وبالافتتاحات للمشروعات العملاقه التى قام الرئيس بأفتتاحها اليوم وقال النسيرى أن أبناء محافظة المنيا كانوا فى غاية السعاده لزيارة الخير التى قام به الرئيس السيسي.

وأضاف النسيرى أنه من حسن الطالع أيضا فىً تلك الزيارة القرارات المهمه للرئيس السيسي بزيادة أجور العاملين بالجهاز الادارى للدولة وأيضا زيادة المعاشات وتكافل وكرامة بما يؤكد ان القيادة السياسية تشعر المواطنين وتعرف ما يحتاجه الناس وتعي متطلبات الناس ولذلك القيادة السياسية تؤكد انها قريبه من الشارع وتعرف ما يريده الناس.

- Advertisement -

وقال النسيرى أن تكريم الرئيس لأبناء المنيا من شهداء الوطن وجميع من ضحى من أجل للوطن خلال زيارته هو تاكيذ على تقدير القيادة السياسة لتضحيات أبناء مصر وفي قلبهم ابناء صعيد مصر الذين ضحوا بانفسهم وتحملت أسرهم الآلام الفقدان من أجل الوطن.

النسيري أكد ان زيارة الرئيس السيسي نورت المنيا عروس الصعيد وان المشروعات التي تم افتتاحها خلال زيارة الرئيس تعد طفرة غير مسبوقه لأنها توفر الالاف فرص العمل وتساهم في التوسع الزراعي والصناعي ونثق باذن الله فى قدرة الرئيس على العبور بمصر من كل الصعاب نحو التقدم رالأزدهار.