جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

الإعلامية جانا مطراوي تهنئ السعودية بـ”يوم التأسيس “

يوم الهوية السعودية التي جمعت شمل أبنائها وجعلت الجميع يقدرها

قالت الإعلامية جانا مطراوي ، فى تصريحات صحفية لها بمناسبة ذكرى يوم تأسيس المملكة العربية السعودية الذى تحتفل به المملكة اليوم الأربعاء، تحت شعار ” يوم بدأنا “، إن هذه الذكرى تجسد مسيرة تطور وتقدم عمرها ثلاثة قرون منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود .
وأكدت مطراوي، فى تصريحاتها، أن هذه الاحتفالية ترمز إلى العمق التاريخى والحضارى والثقافى للمملكة العربية السعودية .
أضافت فى تصريحاتها ، إن هذه الاحتفالية بمناسبة يوم التأسيس تمثل مصدر اعتزاز وفخر بما إنجزته وحققته المملكة منذ تأسيس الدولة السعودية وتوحيد المملكة؛ ومن ثم الانطلاق إلى ما نراه اليوم من مكانة مرموقة تتبوأها المملكة فى شتى المجالات.
وأشادت المطراوي ، بالطفرة التنموية والنجاحات الكبرى التي تشهدها المملكة العربية السعودية على كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبدعم وجهود صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد .

- Advertisement -

ولفتت إلى عمق العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط المملكة وجمهورية مصر العربية والشعبين الشقيقين، وما تشهده هذه العلاقات من تطور مستمر بفضل دعم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وأخيه خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية، مشيره إلى أن مصر و السعودية سيبقوا السد المنيع في وجه كل من يسعى لتقويض أمن واستقرار المنطقة .